ناصر منسي يخطف التعادل أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

كتبت ندى نزيه

تعادل فريق كرةالقدم الأول بنادي الزمالك في التعادل أمام منافسه التقليدي الأهلي بهدف لمثله خلال المنافسة على كأس السوبرالإفريقي بالمملكة العربية السعودية.

إحتضن ملعب المملكة أرينا بالرياض أحداث مباراة كأس السوبر الإفريقي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

أسدل ستار الشوط الأول من لقاء عمالقة الكرة المصرية بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف، سجل بأقدام النجم الدنماركي صاحب الأصل الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة 44 من علامة الجزاء.

قام حكم اللقاء بإحتساب ركلة الجزاء لصالح الأهلي بعد العودة إلى تقنية الفار في الدقيقة 37، لخطأ على مدافع الزمالك التونسي حمزة المثلوثي بعد عرقلته لـ أكرم توفيق داخل منطقة جزاء الأبيض.

وأجرى البرتغالي جوزيه جوميز تعديله الأول على تشكيل الزمالك بخروج المهاجم مصطفى شلبي ونزول الوافد الجديد ميشلاك في الدقيقة 63، وبعد مرور ثلاث دقائق عَدلَ مارسيل كولر تشكيل الأهلي بخروج الثنائي إمام عاشور وبيرسي تاو ونزول محمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.

وتصارع لاعبي الفريقين خلال أحداث الشوط الثاني رغبةً في تحريك نتيجة المباراة إما بتسجيل الزمالك الذي أشتد نابه من أجل التعادل ولكن دفاع الأهلي صمد أمام تلك الهحمات، فيما حاول الأهلي إضافة ثاني الأهداف من أجل حسم اللقب.

ونجح ناصر منسي البديل الذهبي في إدراك هدف التعادل لصالح الزمالك في الدقيقة 78، بعدما وضع قذيفة خطيرة على يسار محمد الشناوي حامي عرين النادي الأهلي بعد أن حل بديلا عن ناصر ماهر بدقائق.

 

 



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى