ضبط 34 سلاحًا ناريًا و15 قضية مخدرات في أسوان وأسيوط


نفذ قطاع الأمن العام بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في مديريات أمن (أسيوط – أسوان – دمياط)، حملات أمنية في عدة دوائر لأقسام ومراكز الشرطة.

في مديرية أمن أسيوط، تم ضبط 27 قضية تتعلق بالأسلحة النارية، حيث تم العثور على (10 بنادق آلية، 19 بندقية خرطوش، 26 فرد محلي، وعدد من الطلقات بمختلف الأعيرة) بحوزة 27 متهما، من بينهم 7 أشخاص لهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 7 قضايا تتعلق بـ “الاتجار” في المواد المخدرة، حيث تم ضبط (4.150 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 1.490 كيلو جرام من مخدر البانجو، و1.210 كيلو جرام من مخدر الشابو) بحوزة 7 متهمين، منهم 3 لهم معلومات جنائية، بالإضافة إلى تنفيذ 286 حكم قضائي متنوع.

أما في مديرية أمن أسوان، فقد تم ضبط 4 قضايا تتعلق بـ “الاتجار في المواد المخدرة”، حيث تم ضبط (7.100 كيلو جرام من مخدر الحشيش، 2 كيلو جرام من مخدر البانجو، وكمية من مخدرات الأفيون والهيروين) بحوزة 5 متهمين، منهم 3 لهم معلومات جنائية، بالإضافة إلى تم ضبط 3 قطع سلاح ناري (3 أفراد محليين وطلقتان)، وتنفيذ 802 حكم قضائي متنوع.

وفي مديرية أمن دمياط، تم ضبط 4 قضايا تتعلق بـ “الاتجار” في المواد المخدرة والأسلحة النارية، حيث تم ضبط (7.300 كيلو جرام من مخدر الحشيش، و10 كيلو جرام لمخدر البانجو، و8 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، وكمية من مخدر الهيروين، و4 قطع سلاح نارى عبارة عن (بندقية خرطوش – 3 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 4 متهمين لهم معلومات جنائية، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى