المزيد من الاخبار

خبر اليوم | فنون / زكى القاضى: أهل غزة شعب الله المختار وسوف يستردون حقوقهم من الاحتلال

اغتنم الفرصة نقدم لك 500 $ الان



قال الكاتب الصحفي زكي القاضي، مدير تحرير “اليوم السابع”، إن شعب قطاع غزة يتعرض للظلم منذ ما يقرب من عام دون أي اهتمام من العالم، متابعا: “لا أحد ينظر إلى أهالي قطاع غزة إلا أنهم درجة ثانية أو أنهم مجرد حيوانات في هيئة بشر مثل ما ذكر مسؤول للاحتلال في بداية الحرب الغاشمة علي القطاع.. وبالتالي نشهد عمليات إبادة وقتل للشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.


وأضاف خلال تصريحات لبرنامج “هذا الصباح”، الذي يعرض على قناة “إكسترا نيوز”: “يمكن أن نطلق على قطاع غزة شعب الله المختار في ظل المعاناة الكبيرة والصعبة التي يعيشون فيها وما يتعرضون له من جرائم واعتداء وحشي وحرب إبادة من قبل الاحتلال الإسرائيلي والعالم ينظر إليهم نظرة دون المستوي.. وسوف يأتي يوما ويسترد هذا الشعب حقوقه من الاحتلال أو من في حكمه”.


ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.


ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.


 



بتاريخ: 
2024-09-21

قراءه الخبر
من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى