المزيد من الاخبار

خبر اليوم | فنون / المتسابق موريس يقدم دور عالم مجنون فى كاستنج.. وعمرو سلامة: لديه شكل جسدى مميز

اغتنم الفرصة نقدم لك 500 $ الان



قال المتسابق موريس مودى:” حسيت انى عندى توتر كبير غير عادى، والمفروض أعمل العادى أو اللى يبهر، وانا حاليا متوتر موت بس بضحك”.


وأدى موريس تمرين “اختيار جديد” خلال برنامج “كاستنج”، المذاع على قناة دي إم سي، حيث قال له النجم رمزي لينر: هتؤدى دور عالم مجنون باختراعات وغيره وصاحبك اللى جمبك هيؤدى دور المساعد الغريب”.


واشاد النجم رمزي لينر بالمشهد الذى قدمه المتسابقان، وأكد المخرج عمرو سلامة أن “موريس” لديه شكل جسدى يجعله مميز.



مشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول عربية ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.


استطاع برنامج “كاستنج” لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصدر الترند خلال الفترة الماضية.


يعتمد برنامج “كاستنج” على معيار وحيد للاختيار وهو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، كما أنه لا يعتمد على الموهوبين من كل الدول العربية، كما أنه لا يعتمد على اللغة العربية فقط بل بإمكان المواهب أن يقدموا مشهدا بلغة مختلفة وهو ما حدث في أولى حلقات البرنامج، حيث قدمت موهبتين هما “سهيلة وسلمى” الذين قدموا مشهد تمثيلي بالألمانى والكورى في وقت واحد والتي ظهرا ببراعة كبيرة.




 



بتاريخ: 
2024-09-21

قراءه الخبر
من المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى