المزيد من الاخبار

المتسابقة مريم عن وجودها بـكاستنج حلمى بدأ يتحقق

اغتنم الفرصة نقدم لك 500 $ الان


قالت المتسابقة مريم نشأن، فى تقرير أعده برنامج كاستنج، المذاع على قناة دي إم سيحلمى أمثل، واشتغلت مدرسة فترة، وعملت فى فندق لمدة عام، ولما سألونى وأنا صغيرة عاوزة تطلعى إيه قلتلهم عاوزة أكون ممثلة.

وأضافت مريم لما اتخرجت من قسم مسرح حسيت بفراغ وقلبت الغرفة بتاعتى استوديو وعملت المونتاج والتصوير والإضاءة فيها، وبعدها تعرفت على زوجى مونتير وأكتر حد ساعدنى وشجعنى إنى أسافر القاهرة، لكن المجتمع والأهل قالولى مش هتوصلى، وأنا الحمد لله موجودة هنا وحلمى بدأ يتحقق.

وخلال الحلقة قدمت مريم مشهدا وهى تطلب أثاث لمنزلها من عند نجار.

..

مشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول عربية ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.

استطاع برنامج كاستنج لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصدر الترند خلال الفترة الماضية.

يعتمد برنامج كاستنج على معيار وحيد للاختيار وهو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، كما أنه لا يعتمد على الموهوبين من كل الدول العربية، كما أنه لا يعتمد على اللغة العربية فقط بل بإمكان المواهب أن يقدموا مشهدا بلغة مختلفة وهو ما حدث في أولى حلقات البرنامج، حيث قدمت موهبتين هما سهيلة وسلمى الذين قدموا مشهد تمثيلي بالألمانى والكورى في وقت واحد والتي ظهرا ببراعة كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى