المزيد من الاخبار

المخرج عمرو سلامة لمتسابق كاستنج تأخيرك هيحطك فى خطر إنك متكملش

اغتنم الفرصة نقدم لك 500 $ الان


حذر المخرج عمرو سلامة، المتسابق موريس مودي بسبب التأخير عن المسابقة، قائلا لهاللى حصل ده يحطك على خطر رهيب إنك متكملش، واحتمال كبير إنك متكملش النهاردة، إلا لو فى ناس كانت مصيبتهم أكبر من مصيبة تأخيرك.

وأكد موريس مودي، من متسابقى برنامج كاستنج، المذاع على قناة دي إم سي، أنا قبل ما أدخل كنت متوتر، خاصة إنى عرفت انهم بدأوا الاختبار، وكنت واقف خارج الاستوديو وحسين غن الوقت بيجرى وتوترت.

وقال النجم رمزي لينر موريس انا بحب موريس مودى قوى وحاسس إن عنده حاجة قوية هيقدمها.

مشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول عربية ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.

استطاع برنامج كاستنج لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصدر الترند خلال الفترة الماضية.

يعتمد برنامج كاستنج على معيار وحيد للاختيار وهو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، كما أنه لا يعتمد على الموهوبين من كل الدول العربية، كما أنه لا يعتمد على اللغة العربية فقط بل بإمكان المواهب أن يقدموا مشهدا بلغة مختلفة وهو ما حدث في أولى حلقات البرنامج، حيث قدمت موهبتين هما سهيلة وسلمى الذين قدموا مشهد تمثيلي بالألمانى والكورى في وقت واحد والتي ظهرا ببراعة كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى