اخبار مصر

على مسرح محمد عبده أرينا.. عبد المجيد عبد الله يُشعل حفل الرياض

على مسرح محمد عبده أرينا.. عبد المجيد عبد الله يُشعل حفل الرياض

عبد المجيد عبد الله حفل الرياض

فرحة بكري

الفنان عبد المجيد عبد الله .. تصدر اسم الفنان عبد المجيد عبد الله محركات البحث المختلفة وذلك بعدما أحيا حفل غنائي مساء أمس الأربعاء 10 يوليو، على مسرح محمد عبده أرينا بمدينة الرياض السعودية، من ضمن الحفلات المصاحبة لفعاليات كأس العالم للرياضيات الإلكترونية هناك.

عبد المجيد عبد الله يُشعل حفل الرياض

وقدم الفنان عبد المجيد عبد الله خلال الحفل مجموعة من أنجح أغنياته الحديثة والقديمة، والتي لقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور طوال مدة الحفل، نسبة لما نشره الحساب الرسمي لقناة روتانا، وقد عُرض أيضًا بشكل مباشر على عدد من القنوات التليفزيونية.

أحدث أغاني عبد المجيد عبد الله

وعلى صعيد آخر، طرح عبد المجيد عبد الله أغنية جديدة له تحمل اسم «أنا أضحك» خلال الموسم الصيفي، والأغنية من كلمات: تركي، وألحان طارق محمد وتوزيع موسيقي عصام الشرايطي.

تفاصيل ألبوم «عالم موازي» لـ عبد المجيد عبد الله

وتضمن ألبوم الفنان عبد المجيد عبد الله 22 أغنية يعود بها بعد فترة طويلة من الغياب، وقد كشف الفنان عن هذه الأغاني وهي: «عالم موازي، لا تعاتب، أول حكايتنا، إبك عني، مع السلامة، ابكتبله، يا صبر، غصون الشجر، يوم مر اسمي، من متى، يابن الاوادم، اعتذرلك، تهددني، لا زعلت، لمحته، انت فاهم، مثل ما كان، سامح الله، حالي، مشكور، ملل حبك».

ويتعاون عبد المجيد عبد الله، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء، وهم: «تركي آل الشيخ، الجادل، واحد، فهد المساعد، سعود البابطين، عبد الرحمن العثمان، العالية، حسن عبد العزيز، أحمد الصانع» والملحنين: «طارق محمد، ياسر بوعلي، مبهم، عبد الرحمن العثمان».

اقرأ أيضاًأجهضت 3 مرات وزوجي كان هيضربني بالرصاص.. تصريحات مثيرة لـ آمال رمزي

استوحى اسمه من أمه.. محطات في حياة عبد الله مشرف بعد قرار اعتزاله الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى