الرياضة

انقلاب جماعى من لاعبى مانشستر يونايتد على سانشو بعد هجومه على تين هاج


كشفت تقارير صحفية، عن أزمة داخلية في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بين لاعبي الشياطين الحمر وجادون سانشو، بعد القمة الأخيرة أمام أرسنال والتي إنتهت بخسارة الأول 1-3 في الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج.


وكان الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، قد قرر إستبعاد سانشو من مباراة أرسنال الأخيرة، قائًلا: “أنه لا يؤدي التدريبات بشكل جيد، وعليه أن يتحسن”.


ثم رد اللاعب على مدرب مان يونايتد: “لا تصدقوا كل ما تقرأوه، لن أسمح للناس أن يقولوا أشياء كاذبة عنّي، استبعادي كان لأسباب لا أفهمها، لكنني كنت كبش فداء لفترة طويلة”.


ذكرت شبكة “ESPN” العالمية، أن أزمة جادون سانشو مع مدرب مانشستر يونايتد، دفعت اللاعبين للإنقلاب على النجم الإنجليزي داخل غرف خلع الملابس، حيث أبدوا غضبهم من تصريحات سانشو الهجومية ضد المدرب.


وأضافت الشبكة، إن لاعبي مان يونايتد غير معجبين بتصريحات سانشو أو تصرفاته خارج الملعب وبات في حكم المنبوذ بالنسبة لهما خلال الفترة الأخيرة.


أنهت الشبكة، إن غرفة ملابس مانشستر يونايتد، ترفض تصرفات سانشو وتري أن موقفه مع تين هاج والتزامه لا يرقى إلى مستواهم، واستمراره سيكون مشكلة كبيرة في النادي، حيث لا يتواصل مع اللاعبين بشكل مباشر، وفي إطار رسمي للغاية.


جدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 6 نقاط. 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى