الرياضة

فان دايك: مباراة مانشستر سيتي ليست حاسمة.. ولكن

أشاد قائد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فيرجيل فان دايك، بمستوى جميع زملاءه خلال الفترة الماضية وقبل ساعات من مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ليفربول منافسه مانشستر سيتي على ملعب “أنفيلد” في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم، مايكل أوليفر.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح ينتظر دخول تاريخ ليفربول برقم قياسي أمام مانشستر سيتي

ليفربول

وتحدث فان دايك عن الفترة الماضية والصعوبات التي واجهها ليفربول في تصريحات عبر موقع ناديه الرسمي، وقال: “كانت لدينا الشخصية والرغبة في الفوز وهذا من جميع اللاعبين”.

وتابع: “لقد قدم اللاعبون مستوى رائعًا للغاية خلال الأسبوعين الماضيين، أبهرني كثيرًا ورغم الصعوبات بسبب الإصابات إلا أننا نجحنا في النهاية”.

وأضاف: “كان الجميع يحدث الفارق مع ليفربول خلال المباريات الأخيرة، حتى اللاعبين البدلاء كانوا مميزين، ويجب أن نؤكد أن كل شيء حدث ليس على سبيل الصدفة، هذا ما أردناه دائمًا أن ننجح ونحقق المزيد”.

وواصل تصريحاته: “هذا ما جعل مانشستر سيتي ناجحًا في السنوات الماضية، لأنه لم يكتف أبدًا بما حققه في الماضي، لديه الرغبة في المزيد وبالتأكيد سيأتون إلى أنفيلد للفوز وتصدر الدوري”.

واستمر: “من السابق لأوانه أن أتحدث عن المباريات وأقول إنها حاسمة وتحدد اللقب، هناك منافسة قوية على القمة ولا يزال فارق النقاط ضئيل بينهم، لذلك علينا أن نقاتل حتى النهاية، لا يزال هناك الكثير من المباريات”.

واستفاض: “لكن بالتأكيد الفوز في مباراة اليوم، ستمنح فريقًا أفضلية على حساب الآخر، هذا نعرفه وبالتأكيد مانشستر سيتي، والأهم هو الاحترام المتبادل بين الطرفين”.

وأتم: “تركيزنا سيكون للحصول على أفضل نتيجة ممكنة، كما هو الحال دائمًا، نريد أن نستغل عامل الجمهور خاصة بعد زيادة المقاعد في مدرجات أنفيلد وهو ما شعرنا به في مباراة لوتون تاون الأخيرة لنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى