الرياضة

أيمن يونس: الزمالك رفض هدية كولر.. وتصرف شيكابالا غير مقبول

أكد أيمن يونس، لاعب الزمالك الأسبق، أن مباراة القمة بين القطبين في نهائي كأس مصر، كانت سيئة على المستوى الفني، مُشيرًا إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قدم هدية للفارس الأبيض، لكن الأخير لم يستغلها.

ونجح الأهلي في الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “الأول بارك” بالمملكة العربية السعودية.

وقال أيمن يونس في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، على قناة “تن”: “الأمور الفنية كانت قليلة في مباراة القمة، لكن هذا حصاد لأداء مُضطرب في قطاع الناشئين في مصر وصناعة المدربين، وسنرى أقل من ذلك”.

وتابع: “المباراة كانت تُحزن في بدايتها، لكن مارسيل كولر قدم هدية لـ الزمالك، قدم له أسوأ تشكيل للأهلي، خط وسط الفريق كان سيئًا وكانت فرصة لـ الزمالك ولكنه لم يستغل ذلك، استغل فقط فرص وهمية عن طريق الاستحواذ”.

طالع أيضًا | فيديو | أبو تريكة يرد على اتهام الحكام بمجاملة الأهلي

وأضاف: “كولر قدم نفسه هدية لـ الزمالك، لكن بعد أن أصلح أدائه فاز بالمباراة، لم يظهر لاعب بشكل ممتاز، حتى إمام عاشور الذي حصل على جائزة رجل المباراة لم يُقدم الـ90 دقيقة أداءً ممتازًا”.

وأردف: “مدرب الزمالك جوميز أخطأ في عدم الدفع بـ ناصر ماهر من بداية المباراة في مركز رقم 10، حتى زيزو لم يكن في حالته الطبيعية، لكنه لاعب مؤثر حتى في أسوأ حالاته، مثل حسين الشحات في الأهلي حتى وهو في أسوأ حالاته يعرف كيف يقف على الكرة”.

واختتم: “موقف شيكابالا غير مقبول، من يريد أن يتحدث فليفعل ذلك في الملعب، شيكابالا قائد تاريخي للفريق وتصرفاته هامة جدًا، حتى لو خسرت بركلة جزاء ظُلم، يجب أن نفهم، عندما نلعب خارج بلدنا فإننا نُمثل مصر، المباراة مليئة بأمور جيدة نُحب أن نتذكرها وأخرى سيئة”.

يذكر، أنه بعد نهاية المباراة بين الأهلي والزمالك، توجه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض للجماهير المتواجدة في ملعب “الأول بارك” ووجه إشارة بيده أثارت جدلًا واسعًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى