الرياضة

أسامة نبيه يتخذ قرارًا بشأن أول تجمُع لـ منتخب 2007.. ومعسكر جديد لمواليد 2008

أكد مصدر في اتحاد الكرة، أن أسامة نبيه مدرب منتخب مصر مواليد 2007 قرر تأجيل موعد المعسكر الأول لحين الانتهاء من متابعة المباريات.

وقال المصدر في حديث خاص لـ”بطولات”: “أسامة نبيه المدير الفني لمنتخب 2007 أجل تحديد موعد أول معسكر له”.

وأكمل: “ما زال الجهاز الفني لمنتخب 2007 يتابع المباريات عن قرب لاختيار أفضل اللاعبين في المعسكر الأول، وسيتم تحديد المعسكر منتصف شهر مارس الجاري”.

من جانب آخر اتحاد الكرة المصري يتواصل مع كاف واتحاد شمال إفريقيا، من أجل التعرف على الارتباطات المقبلة لمنتخب 2009 لأنها ما زالت مجهولة لدى اتحاد الكرة والجهاز الفني المشكل حديثًا للمنتخب.

وعلم “بطولات” أن منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 سيدخل في معسكر جديد خلال شهر مارس الجاري.

وكان معسكر المنتخب انتهى يوم 3 مارس الماضي ولعب فيه 3 مباريات ودية أمام السكة الحديد وإنبي والمقاولون مواليد 2006 ولم يتحدد موعد الارتباطات الرسمية المقبلة لمنتخب الناشئين حتى اليوم.

وينتظر الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2005 موافقة مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري الرسمية للمشاركة في دورة الجزائر الودية بمشاركة منتخبات الجزائر وبوركينا فاسو وموريتانيا.

وكان مجلس إتحاد الكرة منشغلاً في الفترة الماضية بتواجده في السعودية لحضور نهائي الكأس، وهو ما عطل إنهاء الأمور الرسمية الخاصة بمشاركة المنتخب في دورة الجزائر الودية.

اقرأ أيضًا..منتخب مصر للشباب يتعادل مع زد وديًا استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا

ويستعجل الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض  اتحاد الكرة من أجل إرسال الموافقة الرسمية والاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمشاركة في هذه البطولة.

ويقود منتخب مصر للشباب، وائل رياض، ويعاونه كل من علاء عبده مدرب عام، أحمد عبد الرؤوف مدرب مساعد وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى.

ويستعد منتخب مصر للشباب خلال الفترة الحالية، لخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا والتي تقام في أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى