الرياضة

تيباس: ما يفعله ريال مدريد ليس من قيمه.. ومبابي سينضم لهم بنسبة 99%

علق خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو، والذي تم الإعلان عنه يوم 21 أبريل المقبل.

رابطة الدوري الإسباني أعلنت منذ قليل عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، أبريل المقبل.

خافيير تيباس في تصريحاته لشبكة “موفي ستار” الإسبانية، قال: “مباراة الكلاسيكو هي الأهم بين الأندية في العالم، ربما تأتي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أحيانًا”.

وأضاف معلقًا على مقاطع الفيديو التي تبثها قناة ريال مدريد بشأن أخطاء التحكيم: “تلك المقاطع تخلق التوتر، ويمكن أن تغضب الحكام، نحاول أن نقلل من التوتر وجعل هذا الأمر لا يحدث، الانتقاد شيء والغضب الشديد بنشر مقاطع فيديو قبل المباريات شيء آخر، وهذا ليس من قيّم ريال مدريد”.

وعن فينيسيوس جونيور، قال تيباس: “إنه لاعب رائع يتمتع بخصائص تجذب الكثير من الاهتمام، إنه من بين أفضل اللاعبين في العالم، ومثال يحتذى به في مكافحة العنصرية، ما يريده هو الدفاع عن نفسه كشخص، علينا أن نترك كل الجوانب السلبية، ونبحث أكثر عن إيجابيات فينيسيوس التي يتمتع بها”.

وعن مستقبل مبابي واقترابه من ريال مدريد، قال تيباس: “أنا مقتنع عمليًا بذلك، هناك عدد قليل من الأندية في أوروبا التي يمكنها ضمه، إذا نظرنا للوضع الحالي للدوري الإنجليزي فمن الصعب انضمامه إليهم، وكل شيء يشير إلى انضمامه إلى نادٍ إسباني والنادي الوحيد الذي يملك القدرة المالية لضمه هو ريال مدريد، لذلك هو بنسبة 99% في ريال مدريد الصيف المقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى