الرياضة

تين هاج: كان بإمكاننا الفوز بنتيجة كبيرة أمام إيفرتون.. ونطمح للعب في دوري الأبطال

أعرب المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج، عن سعادته بتحقيق الفوز أمام إيفرتون في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر يونايتد على نظيره إيفرتون بنتيجة 2/0، في الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “أولد ترافورد”.

اقرأ ايضاً.. جاراناتشو بعد فوز مانشستر يونايتد على إيفرتون: كل مباراة نهائي ونريد التأهل لدوري أبطال أوروبا

وقال تين هاج في تصريحات صحفية لشبكة “TnT Sports”: “في كل مباراة يجب علينا الفوز بها، وهذا أمر لا بد منه”.

وأضاف: “كان بإمكاننا أن نكون أكثر هدوءًا عند التعامل مع الكرة، لقد قدم إيفرتون أداءً جيدًا وضغط عاليًا مما منحنا الكثير من الفرص في الخلف”.

وأشار: “كان بإمكاننا تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف وليس فقط ركلتي الجزاء، لقد دافعنا بشكل جيد، كان من الممكن أن نكون أفضل قليلاً في بناء الهجمة”.

وعن راشفورد: “إنه جيد في المباراة، وجيد في الفريق، إنه يظهر روح الفريق، نفذ برونو الهدف الأول ولكن لدينا المزيد من منفذي ركلات الجزاء الجيدين”.

وأكد: “لقد دافعنا بشكل جيد للغاية، أهدافنا المتوقعة أعلى بكثير، نحن ندافع عن الفرص ذات الجودة المنخفضة، في بعض الأحيان ندافع بشكل منخفض للغاية ويمكننا القيام بذلك بشكل جيد للغاية”.

واختتم: “كان الأمر مهمًا، لقد حصلنا على نتيجة سيئة واحدة أمام فولهام في هذا العام التقويمي، كان علينا تصحيح الأمر ومواصلة الضغط على الفرق التي تتفوق علينا، هناك العديد من المباريات، ونريد أن نشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى