الرياضة

أنشيلوتي يدافع عن فينيسيوس وبيلينجهام ويعلن موعد عودة كورتوا وميلتياو

دافع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن الثنائي فينيسيوس جونيور، جود بيلينجهام، ورد على مطالبات طرد البرازيلي وانتقاد الإنجليزي بسبب الحكام.

وكانت هناك سخرية من قبل الصحافة الألمانية في الأيام الماضية خاصة بعد مباراة لايبزيج، حيث وصفت صحيفة “بيلد” عدم طرد فينيسيوس بعد مسكه بيديه رقبة لاعب الخصم، ويلي أوربان، بالفضيحة.

بينما حصل بيلينجهام على إيقاف لمدة مباراتين بعد الطرد عقب صافرة الحكم، خيل مانزانو، بعد مباراة فالنسيا الماضية بسبب الاعتراض على إنهاء اللقاء قبل اكتمال الهجمة الأخيرة.

ويستعد ريال مدريد لمباراة سيلتا فيجو يوم غد الأحد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

اقرأ أيضًا | ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق مع ألفونسو ديفيز.. وبايرن ميونخ يحدد سعره

فينيسيوس وبيلينجهام ورودريجو

وعلق أنشيلوتي على حالة فينيسيوس في مؤتمره الصحفي قبل قليل، وقال: “عندما أنظر إلى الماضي، لا أجد لاعبًا مضطهدًا أكثر منه، يستفزونه بشكل متكرر”.

وأضاف: “ما الذي يجب عليه فعله، الجميع عليه أن يغير موقفه تجاه فينيسيوس، لم يحدث أبدًا أن يعاني لاعب موهوب مثله من تلك الاستفزازات، أمام رايو فاييكانو تعرض لضربة على رأسه ولم يتم معاقبة من فعل ذلك بإنذار، والآن يطالب الجميع بطرده أمام لايبزيج”.

وعن بيلينجهام: “لقد استأنفنا ضد عقوبته لأن القرار كان مبالغًا فيه، لقد طالبوا بإيقافه لأنه اقترب من الحكم، آمل أنه لم يسحبوا منه رخصة قيادته (ساخرًا)، الجميع يحتج وأحيانًا أكثر من بيلينجهام”.

وغياب الإنجليزي: “نحن نفتقد لاعبًا مميزًا في الخط الهجومي، لقد صنع الفارق معنا في الدوري”.

ومباراة سيلتا فيجو: “مواجهة مهمة من الموسم، علينا أن نظهر قوتنا، نريد أن نفوز لأن هناك انخفاض في المستوى منذ مباراة جيرونا”.

وعن الأخطاء الدفاعية: “الأمر نفسي فقط، هناك إرهاق، لكننا كنا أقوياء دفاعيًا وهو ما جعلنا نفوز بالمباريات، أمام لايبزيج لم نكن في خطر لأن لدينا أفضلية الفوز في الذهاب”.

وعن موعد عودة كورتوا وميليتاو: “سيكون ذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي المقبلة”.

وإمكانية انضمام إبراهيم دياز إلى منتخب المغرب: “لم نتحدث عن الأمر، فهذه مسألة شخصية له، إنه يفكر في الأمر، لكنني لم أتحدث معه حول الموضوع”.

ورودريجو: “لقد نجح مع ريال مدريد، ساعدنا قبل موسمين في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، في الموسم الحالي لا يسجل كثيرًا ولكن أداءه مميز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى