المزيد من الاخبار

ألوان الوطن | أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للطلاب 2024.. إمكانات عالية وسرعة مميزة

اغتنم الفرصة نقدم لك 500 $ الان

مع اقتراب الدراسة الثانوية والجامعية، يرغب كثيرون في الاطلاع على أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للطلاب 2024، من حيث المميزات حسب مجال الدراسة، لكن في النهاية يجب أن تكون سريعة وفعالة وبأسعار معقولة، إذ من المتوقع أن يعمل الطلاب طوال ساعات اليوم، وهذا يعني أنهم بحاجة إلى جهاز كمبيوتر محمول يمكنه مواكبة ذلك، بحسب موقع «Live Science» البريطاني.

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للطلاب 2024

الموقع البريطاني، أوضح أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للطلاب 2024، مؤكدا أن البعض يحتاج إلى قوة إضافية في الأجهزة، خاصة إذا كانت أعمالهم مرتبطة بالمشاريع الإبداعية أو دقة أعلى لتحرير الصور، كما قد يحتاج البعض الآخر إلى شيء خفيف الوزن وقابل للحمل، للعمل أثناء التنقل أو تدوين الملاحظات، ويفضل أن يكون مزودًا بلوحة مفاتيح متينة، في الوقت نفسه، سيتجه آخرون إلى الأجهزة ذات وحدات معالجة الرسوميات القوية للتصميم ثلاثي الأبعاد والألعاب.

أجهزة MacBook

أجهزة باهظة الثمن، لكنها توفر مجموعة رائعة من التطبيقات للمبدعين، ويمكنها التفاعل مع أجهزة Apple الأخرى، ونظام التشغيل Windows 11 متعدد الاستخدامات، لكن ما تحصل عليه سيختلف بشكل كبير، حسب مواصفات جهازك.

ماك بوك برو 16 بوصة (M3 Pro)

يعد M3 Pro أفضل جهاز كمبيوتر محمول إبداعي للطلاب، بفضل الشاشة الأكبر وشريحة M3 القوية، ويمكن لجهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة (M3 Pro) التعامل مع أي مهمة إبداعية ثقيلة تلقيها عليه.

أيسر سويفت 3

يعمل أيسر سويفت 3 بمعالج Intel Core Ultra 5 منخفض التكلفة، ويعد هذا الكمبيوتر المحمول الذي يركز على القيمة رائعًا لتصفح الويب أو مشاهدة المحتوى.

ماك بوك إير 13 بوصة (M3)

هذا الكمبيوتر المحمول وسيلة رائعة للتعرف على نظام التشغيل macOS، كما يوفر الكثير من الأداء في حجمه الصغير.

إتش بي سبيكتر x360 13

يعتبر إتش بي سبيكتر x360 13  جهاز 2 في 1 للطلاب، حيث يوفر هذا الجهاز الهجين الأنيق الذي يجمع بين الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي مكونات داخلية قوية والعديد من المزايا مقابل أموالك، بغض النظر عن الطريقة التي تريد استخدامه بها.

ماك بوك إير 13 بوصة (M2)

قد يكون تصميمه قديمًا، لكن جهاز MacBook Air M2، هو جهاز قوي وفعال وهادئ وسهل الحمل.

ديل XPS 14 9640

يعمل بنظام Windows للطلاب، كما أنه يتصف بالإناقة والقوة، وسيمنحك كل ما تحتاجه في حزمة محمولة.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى