الرياضة

كهربا: لا أحصي بطولاتي مع الأهلي.. وأين ضمير هؤلاء؟

كشف محمود كهربا لاعب الأهلي حقيقة وجود أزمات بينه وبين مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، في الفترة الأخيرة، موجهًا انتقادات قوية للإعلام.

وشارك كهربا في مباراة الأهلي والزمالك بشكل أساسي رغم استبعاده من المباريات الماضية للفريق الأحمر.

وفاز الأهلي أمام الزمالك بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية من كأس مصر اليوم الجمعة، على أرضية استاد الأول بارك في مدينة الرياض بالسعودية.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “حققنا بطولة غالية، وأشكر الجمهور واللاعبين الرجال، وبالأخص إمام عشاور وأفشة صاحبي الهدفين”.

وتابع: “أنا لا أحصي البطولات مع الأهلي، لأن النادي دائمًا يحصد البطولات ولا أعلم هل حصلت على 11 أو 12 لقبًا، أنا مستمر مع الأهلي لآخر حياتي، بعد أن أنهي مسيرتي الكروية سأعد البطولات التي حصلت عليها مع الفريق”.

وأضاف: “مهما يكن هناك ضغوطات ضدي، ولكن أنزل الملعب وأنسى كل شيء، وأركز في الفوز”.

طالع | جائع للألقاب.. أول تعليق من كولر بعد تتويج الأهلي بـ كأس مصر

وأوضح: “لدينا يعض الإعلاميين في مصر، يبنون برامجهم الخاصة على اسم كهربا، رغم أنني لا أفعل شيئًا، وأجد شائعات كثيرة كل يوم علي، وكذلك هناك ضيوف في بعض البرامج (نفسي أسألهم.. أين ضميركم فيما تقولونه عني؟)”.

وواصل: “أحمد الله على النعمة التي أنا بها، سواء شاركت أم لا، هناك لاعبون أساعدهم ومدير فني، إذا لم أكن في التشكيل ستجدني أدعم كل اللاعبين، وإذا تواجدت في التشكيل أساعد زملائي أيضًا، ربنا أكرمنا اليوم (عشان نيتنا كلنا سالكة مع بعض)”.

واستطرد: “لا نحتاج أن نوضح شيئًا للإعلام، الأهلي يغلق على نفسه، أي شيء يأمر به المدير الفني ننفذه، (ومش لازم الإعلام يكبر أي مشاكل)، لا توجد أي مشكلات”.

واختتم: “الـ 23 لاعبًا كانوا متواجدين اليوم، أي لاعب يشارك أو يخرج لا توجد مشكلة، المدير الفني له فضل علينا كلنا وأشكره”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى