المزيد من الاخبار

ألوان الوطن | كيف تصبح مشهورا على تيك توك بسرعة؟.. اتبع هذه النصائح

اغتنم الفرصة نقدم لك 500 $ الان

في الآونة الأخيرة، حقق تطبيق الفيديوهات «تيك توك» شهرة واسعة في جميع أنحاء دول العالم، وضم قاعدة ضخمة من المستخدمين، وأصبح المنصة المفضلة لملايين منهم، وبالطبع جميعهم يريدون أن يصبحوا من المشاهير عليه، ولكن لا يعلمون الطريقة، وأن هناك بعض الحيل المذهلة التي قد تجعلك من المشاهير على هذا التطبيق، وفق ما ورد عن موقع «techbullion».

إنشاء محتوى مختلف

حاول دائما أن تكون المقاطع التي تنشرها مختلفة ومميزة على التيك توك، ما سيضمن لك تحقيق شهرة واسعة ومشاهدات عديدة في وقت قصير، لذا ينصح الخبراء صانعي المحتوى الجدد بإنشاء محتوى يجذب المشاهدين.

6009715151691353179

الاهتمام بملفك الشخصي

قد يغفل البعض عن الاهتمام بالملف الشخصي والاهتمام فقط بالمحتوى، ولكن قد يفقد صانع المحتوى العديد من متابعيه بسبب هذا الأمر، وينصح الخبراء بإنشاء اسم مستخدم قوي يجذب الانتباه، وسيرة ذاتية تشد إليها القارئ، وصورة ملف شخصي بجودة عالية.

نشر محتوى عالي الجودة

إنشاء محتوى عالي الجودة يضمن لك الحصول على العديد من المتابعين، فهو بمثابة بضاعتك التي تقدمها للجماهير، وينصح الخبراء بتنزيل فيديو يوميًا خاص بمحتواك، وتقديم محتويات متعددة تراعي توجه جماهيرك، والقيام بما يطلبه منك متابعيك

16595166891713520912

تابع كل جديد

حتى لا تمل جماهيرك من متابعتك، حاول دائما الاطلاع على كل ما هو جديد على التيك توك وغيره، ومواكبة كل جديد يظهر على ساحة التواصل الاجتماعي، فالسوشيال ميديا تصدر لنا كل يوم «تريند» مختلف، لذا فحاول دائمًا مواكبة التطور حتى لا يمل منك متابعيك.

11705583131711310839

روج لمحتواك 

روج لمقاطع الفيديو الخاصة بك على شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى، لتوسيع قاعدة جمهورك على تيك توك وجذب متابعين جدد، وذلك عن طريق مشاركتها على المنصات الأخرى مثل إنستجرام ويوتيوب وأكس وفيسبوك.

تواصل مع جمهورك

يعد التفاعل مع جمهورك أمرًا أساسيًا لاكتساب الشهرة على التيك توك، ولذا عليك بمراقبة التعليقات التي تكتب على فيديوهاتك والرسائل التي ترسلها لك جماهيرك، وحاول تنفيذ طلباتهم، وهو ما يساعد في بناء علاقة حقيقية مع المشاهدين لإنشاء قاعدة جماهيرية ترغب في مشاهدتك دائما.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى