الرياضة

روبن دياز ينضم إلى هالاند للرد على أرنولد: لن تعرف شعور الثلاثية إلا إذا حققته

انضم روبن دياز لاعب مانشستر سيتي إلى زميله إيرلينج هالاند، للرد على ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، بعد تصريحاته التي أدلى بها، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين.

ويلتقي ليفربول ومانشستر سيتي يوم الأحد القادم في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة على الصدارة.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي حامل اللقاء.

وصرّح أرنولد بأن إعادة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ليفربول “سيعني أكثر” مما لو فاز مانشستر سيتي باللقب الرابع على التوالي، مشيرًا إلى أن القوة المالية للسيتي تضع علاوة أكبر على ألقابه.

وقال دياز لـ راديو بي بي سي: “لقد فزنا بالكثير في هذا النادي، خاصة العام الماضي مع الثلاثية، أعتقد أنه من المؤكد بيننا وبين جماهيرنا مدى أهمية ذلك بالنسبة لنا جميعًا”.

وأضاف: “في نهاية المطاف، لا يمكنك أن تشعر بمشاعر معينة إلا إذا فزت بالأشياء بالفعل، الثلاثية هي شعور لا يمكنك معرفته إلا عندما تحققه بالفعل”.

وأردف دياز: “أعتقد أنه في نادي مثل مانشستر سيتي وناديي السابق (بنفيكا)، سيتم إظهار عظمتنا بطريقة لا تؤثر فيها هذه التعليقات علينا”.

وأكمل: “نحن نعرف ما فعلناه، ونعلم ما حققناه من انتصارات، ونعلم ما سنحققه في المستقبل، نحن لا نفعل ذلك من أجل أي شخص آخر، بل نفعل ذلك لأنفسنا”.

وأشار دياز: “إن نجاح الآخرين مستحق بسبب إنجازاتهم الخاصة، ما نركز عليه هو أنفسنا، وهذه هي الطريقة للمضي قدمًا، وهذه هي الطريقة لنكون ناديًا كبيرًا”.

وأكد: “عدم محاولة التعليق على نجاح الآخرين ومحاولة جعله أكبر أو أصغر يكون اعتمادًا على مدى ملاءمته لك”.

وكان إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي رد على تصريحات أرنولد قائلاً: “لقد كنت هنا لمدة عام واحد وفزت بالثلاثية وكان ذلك شعورًا رائعًا، لا أعتقد أنه يعرف هذا الشعور بالضبط، هذا ما شعرت به الموسم الماضي وكان لطيفًا جدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى