الرياضة

تعرف على حقيقة وقف تخفيف الكهرباء في عيد الأضحى 2024

تعرف على حقيقة وقف تخفيف الكهرباء في عيد الأضحى 2024

 

تعرف على حقيقة إيقاف انقطاع التيار الكهربائي في عيد الأضحى 2024، حيث انتشرت أخبار خلال الفترة الأخيرة عن عدم انقطاع التيار الكهربائي في عيد الأضحى، رغم ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة التي تشهدها محافظات مصر. وقد كشفت الحكومة المصرية حقيقة الأمر، وسنقوم عبر موقعنا المتميز منصة أخبار مصر بتوضيح ذلك. كيف سيتوقف انقطاع التيار الكهربائي خلال عيد الأضحى، بالإضافة إلى خطة تقليل الأحمال في مصر، وموعد انتهاء انقطاع التيار الكهربائي.

تعرف على حقيقة إيقاف انقطاع الكهرباء في عيد الأضحى

تعرف على حقيقة وقف تخفيف الكهرباء في عيد الأضحى 2024

كشفت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، حقيقة توقف انقطاع التيار الكهربائي في عيد الأضحى، موضحة أنه لم يصدر أي قرار بشأن إيقاف انقطاع التيار الكهربائي في عيد الأضحى من مجلس الوزراء بهذا الخصوص.

وشددت الوزارة على أن انقطاع التيار الكهربائي سيستمر خلال عيد الأضحى، وفي حال صدور أي قرار جديد سيتم إعلانه رسميا لجميع المواطنين، مناشدة المواطنين أخذ معلوماتهم من المصادر الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات. .

 

تعرف على خطة تخفيض الأحمال في مصر

حيث تساءل الكثير من الناس عن خطة تخفيض الأحمال في مصر التي أعلنتها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، حيث أوضحت الوزارة أن مواعيد انقطاع التيار الكهربائي تبدأ من الساعة 3:00 عصراً حتى 7:00 مساءً، بواقع ساعتين لكل منطقة، بعد نهاية امتحانات الثانوية العامة يوم 20. يوليو 2024 سيتم تطبيق الخطة القديمة والتي تبدأ من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 5 مساءً.

تعرف على موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في مصر

حيث كشفت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر، موضحة أن موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر لا يزال قيد الإعلان من قبل مجلس الوزراء، ولكن من المتوقع أن يكون كذلك. استكمالها مع بداية الشتاء المقبل.

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرارا بأن تكون إجازة عيد الأضحى من السبت 15 يونيو 2024 حتى الخميس 20 يونيو 2024، وتصل مدة الإيجار إلى 9 أيام متتالية.

تعرف على حقيقة وقف تخفيف الكهرباء في عيد الأضحى 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى