الرياضة

وكيل كفاراتسخيليا: نريد الرحيل هذا الصيف.. ونابولي يرد ببيان ناري

فجر وكيل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، خفيتشا كفاراتسخيليا، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اللاعب مع انطلاق الميركاتو الصيفي.

ويلعب كفاراتسخيليا مع نابولي منذ عامين بعد انتقاله في 2022، ويمتلك عقدًا حتى 30 يونيو 2027 ولكن هناك أكثر من نادٍ يرغب في ضم اللاعب الجورجي أبرزهم باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. ليكيب: كفاراتسخيليا يحسم قراره بشأن عرض باريس سان جيرمان

وخرج وكيل كفاراتسخيليا في تصريحات مع شبكة “Sport Imedi” في جورجيا وأكد: “لا أريد أن يعتقد الناس أن اللاعب يريد البقاء مع نابولي، نرغب في الرحيل”.

واستمر: “ننتظر فقط نهاية كأس أمم أوروبا يورو 2024، حتى لا يركز كفاراتسخيليا في تلك البطولة، الأولوية هي الانتقال إلى فريق يشارك في دوري الأبطال”.

هذا هو ما أكده والد اللاعب كذلك وقال بدري: “لا أريد أن يبقى ابني في نابولي، الموسم الماضي تغير 3 مدربين، ومن الصعب اللعب في وضع كهذا”.

وواصل تصريحاته: “لقد تدرب مع 4 مدربين مختلفين في نابولي، وهذا يجعلني أشعر بالقلق، كفاراتسخيليا هو من سيقرر مستقبله، لكن الوضع غير مريح بالنسبة لي، لم أتحدث مع ابني بشأن هذا الأمر، ولن أفعل حتى نهاية يورو 2024”.

يأتي ذلك رغم تصريحات كفاراتسخيليا قبل المشاركة الأولى لمنتخب بلده جورجيا في يورو 2024، وقال: “أشعر بحب شديد تجاه نابولي والجماهير، سأفعل كل شيء من أجلهم، سأستمر على هذا النحو لإسعادهم”.

ورد نابولي في بيان رسمي على تصريحات وكيل اللاعب ووالده عبر حسابهم الرسمي على منصة “X”، وكتب: “إشارة لما صرح به وكيل أعمال كفاراتسخيليا ووالده، يؤكد نادينا أن اللاعب لديه عقد لمدة 3 سنوات مقبلة”.

وأتم: “كفاراتسخيليا ليس معروضًا للبيع، والوكلاء والآباء لا يحسمون مستقبل اللاعب المتعاقد مع نابولي بل نادينا، الأمر منتهي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى