اخبار مصر

ضبط 7 أطنان ونصف أسماك «ماكريل» فاسدة في كفر الدوار بالبحيرة

ضبط 7 أطنان ونصف أسماك «ماكريل» فاسدة في كفر الدوار بالبحيرة

ضبط7 أطنان ونصف أسماك «ماكريل» فاسدة في كفر الدوار

عماد إسماعيل

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، حملة تموينية مكبرة، على الأسواق والمحال التجارية، -قبل أيام- من عيد الأضحى، لمراقبة السلع والتأكد من مدى جودتها وضبط المخالفين.

وتمكنت المديرية، خلال حملتها، بإشراف محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، لمراقبة الأسواق ومتابعة ثلاجات حفظ المواد الغذائية، ومحلات الجزارة، بناحية كفر الدوار، من ضبط 7.500 طن أسماك هورس ماكريل غير صالحة للاستهلاك الآدمي بإحدى ثلاجات التبريد والتجميد.

كما تمكنت الحملة، من ضبط 70 كيلو دواجن وهياكل بأحد المطاعم المشهورة غير صالحة للاستهلاك القادم، وضبط 5 كيلو دهون متغيرة الخواص وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وكذا ضبط 50 كيلو لحوم لعدد من الجزارين لعرضهم لحوم من ذبيح خارج المجازر الحكومية.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة، للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

جاءت الحملة، بإشراف فرحات بريك، رئيس قسم الرقابة التجارية، وبرئاسة مصطفى غريب، يرافقه كل من: محمد جلال، احمد حماد، مفتش و مأمور الضبط القضائي، بالإشتراك مع الطب البيطري، بإشراف الدكتور هشام غيث، وممدوح جاب الله.

ومن جانب، أكد وكيل تموين البحيرة، على استمرار تكثيف تلك الحملات، والتاكد من وصول الدعم لمستحقيه والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المتاجرة والتربح غير المشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى