الرياضة

ألتراس إشبيلية ردا على عودة راموس: قلة أحترام لتاريخ نادينا العظيم


أصدر ألتراس نادي إشبيلية الإسباني، بيانا اليوم الثلاثاء، يرفض من خلاله عودة المدافع المخضرم سيرجيو راموس لصفوف الفريق، خلال الصيف الحالي، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي. 


وكان إشبيلية، قد أعلن أمس الاثنين، عن عودة النجم سيرجيو راموس للفريق، منذ أن رحل فى صيف عام 2005 نحو فريق ريال مدريد. 


وجاء بيان ألتراس النادي الأندلسي، كالتالي:”باعتبارنا مجموعة من نادي إشبيلية منذ ما يقرب من 50 عامًا، نريد أن نعرب عن رفضنا لأولئك الذين اقترحوا هذا التعاقد، نحن لا تحركنا الكراهية أو الاستياء، بل الحب والفخر بنادينا وتاريخه وجماهيره نعتقد أن مجرد اقتراح هذا التوقيع يمثل بالفعل عدم احترام للقيم التي جعلتنا عظماء، وللرموز والأساطير التي دافعت عن درعنا، وللآلاف من الإشبيليين الذين عانوا من ازدراء هذا اللاعب في الماضي”. 


وواصل: “نعتقد أن هذا التوقيع يفيد أكثر مصالح المديرين الذين لا يفهمون أو يفهمون ما يجعل إشبيلية رائعًا، والذين يبحثون فقط عن مصالحهم الشخصية والاقتصادية، نحن لسنا مثلهم وسنكون دائمًا بجانب نادي إشبيلية؛ ولكن ليس من أولئك الذين يلطخونها بقراراتهم“.


وتابع:”هذا البيان موجه بشكل خاص إلى مجلس إدارة نادي إشبيلية، لأننا نعتبر أنه مع كل قرار، فإنهم يبتعدون أكثر عن النموذج الذي يحترم طريقة شعورنا تجاه الدرع، ونقولها مرة أخرى: الكرامة والقيم واحترام الشعار والجماهير هي الأساس الذي يجب أن يستمر عليه كيان له تاريخ يزيد عن مائة عام”. 


 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى