الارشيف

مجزرة مستشفى المعمداني ستشكل نقطة تحول في مواجهة العدو – بوابة أخبار مصر

ناشد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، الفلسطينيين الخروج في كل المدن والقرى والمخيمات للوقوف في وجه الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين الغزاة.

اقرا ايضا ..مجزرة جديدة.. ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي لمستشفى المعمداني إلى 500 شهيد

وأضاف “هنية” في كلمة من غزة عقب القصف الإسرائيلي لمستشفى المعمداني، والتي نقلتها قناة القاهرة الإخبارية على الهواء: “نحن شعب واحد ودم واحد ونصير واحد وسنصنع معا المستقبل الواعد بشعبنا الفلسطيني، شعبنا في الـ48 وفي المنافي وأدعو شعوب الأمة العربية والإسلامية جمعاء إلى الخروج الآن تنديدا بهذه المجزرة والوحشية وهذه الجرائم”.

وتابع: “ارفعوا الصوت عاليا ليتوقف هذا العدو ولتقف هذه الأمة صفا واحدا في خندق واحد على اختلاف جغرافيتها وانتماءاتها ومذاهبها وأعراقها لأننا أمام كتابة التاريخ وأمام صفحة المجد التليد لشعبنا وأمتنا”.

وأكد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أن قصف المستشفى المعمداني مجزرة بشعة وقتل جماعي، مواصلا: “المقاومة مستمرة ولن تتوقف إلا برحيل المحتل عن أرضنا، والاحتلال الإسرائيلي لا يحترم قيما ولا قانونا”.

وأضاف “هنية”: “لا يجوز أن يستمر الصمت الدولي وأدعو إلى إدانة دولية واضحة وصريحة لهذا القصف، وبالنسبة إلى السعودية ومنظمة التعاون الإسلامي ليكن الصوت عاليا والبيان قويا والموقف واضحا لا لأرباع الحلول أو أنصافها”.

وأكمل: “ثقتنا بالسعودية وبكل الدول العربية والإسلامية المستضافة غدا في جدة، لأن هذا الدم لن يضيع هدرا ولن تمر عليه هذه الأمة وهذه الاجتماعات مرور الكرام”، مشددًا في رسالة وجهه للفلسطينيين على أن هذه المجزرة ستشكل نقطة تحول إضافي وطوفان يُضاف إلى طوفان الأقصى ليساء وجه هذا العدو في كل مكان وعلى كل المستويات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى