اخبار مصر

اليوم.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا

  • أهم الأخبار
  • حـوادث
اليوم.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا

عصام صاصا

حسام عمار

تنظر اليوم الاربعاء محكمة جنايات الجيزة اولى جلسات محاكمة عصام صاصا في اتهامه بتعاطي المخدرات ودهس شاب اعلى الطريق الدائري بالطالبية.

كانت قررت النيابة العامة إحالة عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا: تتهم نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة.

أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح وكان ذلك ناشئا عن اهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

تنازل أهالي الضحية بقضية عصام صاصا قبل محاكمته بتهمة الدهس

كوكتيل مخدرات ونزيف بالبطن والمخ.. التقرير الطبي في حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى