الرياضة

حسام عاشور يُثني على لاعب الزمالك.. ويتساءل: “لما لا يعود رمضان صبحي لـ الأهلي؟”

أثنى نجم الأهلي السابق، حسام عاشور، على موهبة زميله السابق ولاعب الزمالك الحالي، واصفًا إياه بـ المميز، والذكي، مُشيرًا إلى أنه كان سعيدًا بانضمامه للقلعة البيضاء.

وقال حسام عاشور في تصريحات لبرنامج “الكلام المظبوط”، على إذاعة “أون سبورت إف إم”: “عبد الله السعيد من اللاعبين المميزين، والأذكياء، وتضع تحت كلمة الأذكياء مائة خط، أنا لعبت بجانبه، وأعرفه جيدًا”.

وتابع: “أي كرة أتسلمها في الملعب لا بد أن أراه أمامي في مساحة فارغة، عبد الله السعيد وحسام غالي أكثر ثنائي لعبت بجانبهم يجعلون اللعب سهل”.

وأشار: “عبد الله السعيد كان يُسهل مهمتي في الملعب، لا بد أن تجده أمامك عندما تكون الكرة معك، ولو يراقبه لاعب أخر (مان تو مان) هذا يُسهل مهمة الفريق، لأننا نشعر أننا نواجه فريقاً ينقصه لاعب”.

طالع أيضًا | عبد الله السعيد: حاولت الانضمام إلى الزمالك منذ 3 سنوات.. وهذا ما وجدته بعد ارتداء القميص الأبيض

وأردف: “سعدت من أجل عبد الله السعيد عندما انضم للزمالك، هو يريد أن يحصل على بطولة، عبد الله علاقته انتهت بجمهور الأهلي، وعندما انتقل إلى الأبيض الجمهور رحب به ويُحبه جدًا”.

وبسؤاله، هل ممكن رمضان صبحي يعود لـ الأهلي؟، أجاب: “ولما لا يعود؟، ممكن موقف رمضان فيه مشكلة لأن الأهلي وبيراميدز كانا أمام بعض، واللاعب فضل السماوي، ولذلك سيكون من الصعب عودته للقلعة الحمراء”.

واختتم: “عندما حدثت مشكلتي مع الأهلي، تحدث معي مسؤول في الزمالك، وقال لي المستشار مرتضى منصور يريدك في منزله الآن، وستحصل على أضعاف ما تتقاضاه في الأهلي، ولكني رفضت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى