الرياضة

مصدر بـ منتخب مصر: حسام حسن يثق في لاعب الأهلي ويعتبره حلقة وصل مع زملائه

كشف مصدر خاص بـ منتخب مصر الأول، النقاب عن سبب تواجد لاعب الأهلي، بجوار التوأم حسام وإبراهيم حسن، في مباراة المارد الأحمر أمام يانج أفريكانز.

ورصدت عدسات النقل التلفزيوني لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، قائد النادي الأهلي، أثناء حديثه مع حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول.

حسام حسن والشناوي

فيتوريا: يريدون في مصر أن يكونوا مثل محمد صلاح.. ولكن لا يفعلون مثله

وقال مصدر بـ منتخب مصر عن لقطة التوأم مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”بطولات”: “العميد يعتبره قائدًا ومن أهم لاعبي المنتخب”.

وأضاف: “حسام حسن يعتبر الشناوي من قادة منتخب مصر ومن أهم لاعبي مصر الحاليين، وهو على علاقة جيدة بحارس الأهلي حتى قبل توليه مسؤولية المنتخب، ودائمًا ما كان يتحدث معه ويشيد بصفاته القيادية”.

وأتم: “محمد الشناوي من العناصر التي يثق فيها حسام حسن، وسيكون حلقة وصل بينه وبين لاعبي الأهلي حتى في حالة عدم تواجده في المعسكر.

وتواجد حسام وإبراهيم حسن في مباراة الأهلي ويانج أفريكانز من أجل متابعة اللاعبين قبل الإعلان عن قائمة منتخب مصر في معسكر مارس المقبل.

وفي الوقت ذاته يغيب محمد الشناوي عن المشاركة في المباريات بسبب إصابته بخلع في الكتف التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

ويستعد منتخب مصر لخوض دورة دولية ودية خلال الشهر الجاري، بحضور منتخبات نيوزلندا وكرواتيا والإمارات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى