الرياضة

ناتشو بعد تأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري الأبطال: لعبنا مباراة سيئة وحققنا هدفنا

تحدث ناتشو فيرنانديز مدافع فريق ريال مدريد عن المباراة الصعبة لفريقه أمام لايبزيج والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعادل ريال مدريد بهدف لمثله أمام لايبزيج، وحسم التأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-1).

وقال ناتشو في تصريحات لـ “موفي ستار”: تم تحقيق الهدف، لم تكن أفضل مبارياتنا هذا الموسم، في بعض الأحيان يكون لديك مباريات سيئة، مثل اليوم”.

وأضاف: “لقد كانوا استثنائيين ولم نكن جيدين، فليكن الأمر يستحق العناء لما سيأتي وعلينا أن نكون سعداء لأننا وصلنا إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا”.

وأستطرد ناتشو: “بشكل عام، لم تكن المباراة جيدة، لا البداية ولا الشوط الثاني، حتى عندما تقدمنا لم نعرف كيف نصبح أقوى، لديهم الكثير من الإمكانات، فلنواصل العمل، لم يقل أحد أن هذا سيكون سهلاً”.

وأكمل: “عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي تريدها، عليك أن تقاتل وتقاتل وتلعب مباريات مثل اليوم والتي في النهاية تجعلك تنمو وتتعلم”.

وأشار: “الموسم طويل جدًا، لدينا كثير من المباريات، لم يقل أحد أن هذا سيكون سهلاً، أعتقد أننا في وضع جيد للغاية، لقد انتقلنا للتو إلى الدور ربع النهائي، في الدوري نتصدر”.

وواصل: “اليوم يبدو وكأنه دراما بسبب المباراة التي لعبناها، لكن علينا أن نرفع رؤوسنا ونشعر بالفخر لأننا في الجولة التالية”.

وعن المنافسين المحتملين لـ ريال مدريد في ربع النهائي، أتم ناتشو: “الشيء المهم هو أننا نخوض منافسة صعبة مثل دوري أبطال أوروبا، وهذا مهم جدًا لريال مدريد، تم تحقيق الهدف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى