اخبار مصر

إيرادات فيلم Bad Boys: Ride or Die ترتفع إلى 104 ملايين دولار في 3 أيام – فن

لليوم الثالث على التوالي، يتصدر فيلم Bad Boys: Ride or Die قائمة الإيرادات محققًا 14.9 مليون دولار، لتصل بذلك إجمالي إيرادات الفيلم في السينما المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية إلى 56 مليون دولار على مدار 3 أيام عرض، بحسب موقع «موجو بوكس أوفيس».

إيرادات فيلم Bad Boys: Ride or Die

وحقق فيلم Bad Boys: Ride or Die إيرادات بلغت 21 مليون دولار، بينما تراجعت في اليوم الثاني لتسجل 19.5 مليون دولار، أما في اليوم الثالث بلغت إيرادات الفيلم 14.9 مليون دولار.

وعلى مستوى الإيرادات في السوق الخارجية حقق الفيلم 48.6 مليون دولار، لتصل إجمالي إيرادت الفيلم الكلية  إلى 104.6 مليون دولار.

تفاصيل Bad Boys: Ride or Die

فيلم Bad Boys: Ride or Die هو الجزء الرابع من سلسلة أفلام Bad Boys، الذي يجمع في بطولته كلا من ويل سميث ومارتن لورانس، في مغامرة جديدة يسعى خلالها الشرطيان من إثبات براءة قائدهما الراحل بعد إدانته زورا بالتآمر، ويضم الفيلم أيضًا عددًا من نجوم هوليوود من بينهم جو بانتوليانو وفانيسا هادجنز وألكسندر لودفيج وباولا نونيز وجاكوب سكيبيو.

ويعتبر الفيلم أول ظهور لويل سميث على الشاشة الكبيرة منذ اعتدائه على كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، لكن الجمهور استقبله بشكل جيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى