اخبار مصر

النطق بالحكم على المتهم بقتل شخص لسرقته بالصف غدا


تصدرمحكمة جنايات جنوب الجيزة، غدا الخميس، حكمها على المتهم بقتل شخص لسرقته بالصف.


أحالت النيابة العامة المتهم “عمرو. ع. ذ” لمحكمة الجنايات المختصة لاتهامه بقتل شخص لسرقته بالصف، وذلك على خلفية التحقيقات في القضية رقم 15150 لسنة 2010 جنايات الصف.


وجهت النيابة العامة للمتهم، تهمة قتل المجني عليه “رمضان.ج.ع” عمدا بأن أطلق عليه عدة أعيرة من سلاح ناري “بندقية إلى ” قاصدا من ذلك قتله، وذلك بمساعده والاشتراك مع باقي المتهمين.


كما قام بالاشتراك مع المتهمين بالشروع في سرقة المنقولات المملوكة للمجني عليه “رمضان”،و “نوبي”، وكان ذلك بطريق الإكراه بأن اعترضوا سبيلهم حال سيرهم بالطريق العام بالسيارة، حيث أشهر في وجيههما سلاحيين ناريين “بندقيتين اليتين” بقصد سرقتهما فاوقعوا بذلك الرعب في نفسيهما.


لكن لم يتمكن المتهمين من سرقة المجني عليهم، لاعتراض المجني عليه الأول لهم وقاومهم حتى قتله المتهم الأول بسلاح ناري وفر هاربا.


وقال المجني عليه “نوبي” سائق 55 سنة في تحقيقات النيابة العامة، إنه أثناء قيادته للسيارة خاصته وبرفقته المجني عليه “رمضان” فوجئ بسيارة ملاكي يستقلها المتهمون، وأجبروه على التوقف بسيارته.


وأكد أن المتهم الأول إطلاق أعيرة نارية في الهواء، وما أن تمكنوا من استيقافه حتي قاموا بالنزول من سيارتهم، وقاموا بتهديده والمجني عليه باستخدام الأسلحة النارية بقصد سرقتهما بالإكراه، وحاول المجني عليه صديقة مقاومتهم، بينما قام المتهم بإطلاق أعيرة نارية صوبة قاصدا من ذلك قتله، ثم لاذوا بالفرار.


 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى