الرياضة

كلوب قبل لقاء سبارتا براج: لسنا هنا لخوض مباراة ودية.. ولن يسعدوا باللعب أمامنا

ظهر الألماني يورجن كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، للحديث قبل مباراة فريقه أمام سبارتا براج بمنافسات الدوري الأوروبي.

ويلتقي ليفربول وسبارتا براج مساء الخميس، ضمن مباريات الذهاب لدور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي.

وقال كلوب عن عودة سوبوسلاي لقائمة ليفربول، بعد غياب: “نحن لا نتحدث عن التشكيلات في هذا المؤتمر الصحفي ولكن من الجيد أنه عاد، إنه يحب لعب كرة القدم، لقد كان الأمر صعبًا عليه بسبب الإصابة”.

وأضاف: “لم يكن يعاني من الألم كل يوم لكنه لم يتمكن من التدرب بشكل صحيح، ولهذا السبب كان علينا أن نكون حذرين في إعادة تأهيله”.

وأشار كلوب: “كان سيتدرب منذ أسابيع لكن النصيحة الطبية نصحت بالانتظار، ففعلنا ذلك، إنه في الفريق، وسنرى الباقي”.

وانتقل كلوب للحديث عن خصمه سبارتا براج، وأفاد: “شاهدناهم الآن وكان أسبوعًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لهم، أسبوع مميز جدًا، فازوا في مباراة الكأس وحافظوا على مسافة في الجدول بالتعادل”.

اقرأ أيضًا | أول تعليق لـ كلوب على أزمة ليفربول ومنتخب مصر بسبب محمد صلاح

وأكمل: “لقد قلب المدرب الأمر وأصبحوا أبطالًا بعد فترة طويلة، إنهم يلعبون بفكرة واضحة، مكثفة للغاية ولكن أفكارنا دائمًا هكذا، ولكن على الرغم من جودتهم إلا أنهم لم يلعبوا ضدنا أبدًا”.

وأكد كلوب: “نتوقع مباراة صعبة ولكننا نتوقع من أنفسنا أن نلعب مباراة كبيرة وإذا فعلنا ذلك فلن يكون من دواعي سرورهم أن يواجهونا”. 

وشدد: “نحن لسنا هنا لمباراة ودية، لقد تطور فريقي كثيرًا على مر السنين، أنظمة مختلفة، أفكار مختلفة”.

وعن مباريات ليفربول على مدار الأسبوعين القادمين، حيث يلاقي مانشستر سيتي، ومانشستر يونايتد، أشار: “هذه هي المباراة الوحيدة التي سنلعبها غدًا، لذا فهي الأكثر أهمية”.

وأتم: “لم نكن لنفوز بكأس الرابطة أو في مواجهتنا بكأس الاتحاد الإنجليزي أو الدوري الأوروبي إذا أعطينا الأولوية لمنافسين آخرين، لم نفعل ذلك قط، ربما سيكون الأمر ذكيًا لكني لا أعرف كيف، نقدم في كل مباراة كل ما لدينا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى