الرياضة

مران الزمالك | جلسة خاصة بين جوميز وشيكابالا وتدريبات فنية لحراس المرمى

خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مرانه الرئيسي على ملعب استاد الأول بارك استعدادًا لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الأبيض، قبل انطلاق المران الرئيسي.

وشهدت الجلسة والتي حضرها أحمد مجدي المدرب المساعد، الحديث حول بعض الأمور الفنية التي يرغب جوزيه جوميز من “شيكابالا” أن يقوم بها في إطار الاستعداد للمباراة المقبلة.

جوزيه جوميز: نستعد لـ الأهلي مثل أي مباراة.. والزمالك معتاد على الفوز بالألقاب

كذلك تم خلال الجلسة التأكيد على بعض المواقف الفنية المراد تنفيذها في المران اليوم ، في إطار البرنامج التدريبي الموضوع.

جوميز يجتمع بلاعبي الزمالك

وعقد جوميز جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وشهدت تأكيد المدير الفني على اللاعبين مواصلة العمل بكل قوة، والتركيز فقط في كل الأمور الفنية المطلوبة استعداداً للمباراة المقبلة.

كما شرح جوميز بعض الأفكار الخططية التي يرغب في تنفيذها في المران الرئيسي اليوم.

تدريبات تأهيلية

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين على هامش المران.

وقام الجهاز الفني للفريق بالنزول بالحمل البدني للاعبين، وفقاً للمعدلات البدنية، خاصة مع اقتراب المواجهة المقبلة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال، وقام جوزيه جوميز المدير الفني بمتابعة هذة الفقرة للاطمئنان على حالة اللاعبين.

تدريبات فنية للحراس

وأدى حراس مرمى الزمالك، محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين، فقرة تدريبات فنية خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على بعض الجوانب الفنية الخاصة، من خلال عدة أمور خططية في إطار التجهيز للمواجهة المقبلة.

عمر جابر: نسعى للتتويج بـ كأس مصر لإسعاد جماهير الزمالك

وحرص لويس فيسنتي مدرب الحراس، على الحديث مع الثلاثي ومنحهم بعض التعليمات الفنية، وقام بتصحيح بعض المواقف، كذلك حرص على التأكيد عليهم بمواصلة التركيز والاستعداد بكل قوة للقاء المقبل.

تدريبات خططية وتقسيمة

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية على هامش المران.

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة، حيث تم تنفيذ بعض الجوانب والأفكار الفنية والخططية في إطار خطة اللعب الخاصة بالفريق.

وعقب انتهاء الفقرة الخططية، تم إجراء تقسيمة فنية بين اللاعبين في جزء من الملعب تحت قيادة جوزيه جوميز، تم خلالها تطبيق كل الأفكار التي تم التدريب عليها.

وقام الجهاز الفني خلال التقسيمة، بمنح اللاعبين تعليمات فنية باستمرار، وتصحيح الأخطاء، قبل لقاء الأهلي المرتقب في نهائي كأس مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى