الرياضة

كولر: فزنا على الزمالك 3 مرات.. وحضرت لاعبي الأهلي تكتيكيًا للتتويج بالكأس

أكد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على جاهزية فريقه لمواجهة الزمالك في مباراة نهائي كأس مصر، مشيرًا إلى استبعاده 3 لاعبين من القائمة قبل اللقاء.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي المسابقة المحلية على أرضية استاد الأول بارك بمدينة الرياض، في نهائي تاريخي بحضور السعة الكاملة للجماهير المصرية في المملكة، وغير المصريين من مشجعي قطبي الكرة المصرية.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “كان لدينا وقت كاف للاستعداد، وأعدينا أنفسنا تكتيكياً جيداً، وسنواجه فريقًا كبيرًا جدًا لديه لاعبين مميزين، وطموحنا تحقيق البطولة وهذا قدر الأهلي دائمًا”.

طالع | جوزيه جوميز: نستعد لـ الأهلي مثل أي مباراة.. والزمالك معتاد على الفوز بالألقاب

وتابع: “سعداء باللعب في السعودية وسط حضور جماهيري كبير ومتوقع، ونواجه فريقًا كبيرًا، ولن نركز على لاعب بعينه لأن الزمالك لديه لاعبين مميزين، وتركيزنا بتجاوز الخصم وتحقيق اللقب”.

وأكمل: “لدينا الآن 23 لاعباً، وسوف نستبعد 3 لاعبين قبل النهائي، حارس ولاعبين آخرين، لدينا غيابات مؤثرة، هناك أكثر من لاعب مصاب استمر في القاهرة، بينما يوجد أكثر من لاعب بحاجة إلى مزيد من الجاهزية”.

وأردف: “كأس العالم للأندية كان نقطة تحول في مسيرتنا، كان بإمكاننا تحقيق أفضل مما حققناه، والتحضيرات بالسعودية تساعدنا على تحقيق الأفضل”.

وأكمل: “لا توجد (خلطة) للفوز بـ النهائيات، هذه مباراة مثل أي مباراة أخرى، والذي يفرق دوافع اللاعبين من خلال إصرارهم على الفوز في مثل هذه اللقاءات”.

واستطرد: “نستعد للمباريات بشكل شامل، ولا يمكن أن نركز على لاعب بعينه في صفوف الفريق المنافس، تغلبنا على الزمالك 3 مرات وخلالها كان ندًّا قويًّا ولا توجد مواجهات سهلة في كرة القدم”.

وأتم: “أنا أثق بشدة في كل لاعبي الفريق، وأن كل لاعب لديه رغبة وطموح في اللعب حتى لو كان يعاني من الإصابة، وأن جميع اللاعبين لديهم خبرات كبيرة فنية وذهنية”.

وكان الزمالك قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على بيراميدز بركلات الرجيح في نصف النهائي.

بينما الأهلي تخطى عقبة إنبي بثلاثية نظيفة، بينما صعد الأهلي إلى النهائي عقب تخطي عقبة إنبي بنتيجة 3-0 بالمواجهة التي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى