اخبار مصر

مصرع شاب على يد لص هواتف محمولة بكفر الشيخ


لقى شاب عشريني، مصرعه على يد لص هواتف محمول عن طريق المغافلة، حيث قام اللص قبل يومين بسرقة هاتف محمول من صاحب محل تليفونات عن طريق المغافلة، إلا أن كاميرات المراقبة تمكنت من رصده وتحديده، ليستعين صاحب المحل بصديقة الشاب المقتول، من أجل الذهاب إلي الص لاسترجاع الهاتف لتحدث مشادة كلامية ينتج عنها طعن اللص الشاب بمطواه ويتوفي عقب ذلك متأثرًا بإصابته.


 

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، ومدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطار من مركز شرطة الرياض، يفيد بوقوع مشاجرة بين صاحب محل محمول وصديقة القتيل طرف أول وبين أحد الشباب “ القاتل” طرف تاني، وذلك على خلفية سرقة القاتل لهاتف محمول “ ريلمي” من الطرف الأول وعقب معرفتهم بمكان تواجده توجهوا إليه بمنطقة طريق مدرسة التجارة، ليقوم الص بطعن شاب بطعنات نافذه أودت بحياته.


 


علي الفور انتقل ضباط البحث الجنائي وتبين أن الشاب المقتول يدعي محمد عبد الرؤف أبو القاسم، مقيم بقرية النمر التابعة لمركز الرياض، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الرياض من القبض علي القاتل ويدعي “ م . إ . ا . ص” 20 عام مقيم بمنطقة الشقف ببندر الرياض.


 


حرر محضرا بالواقعة وجاري العرض علي جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، فيما جري إيداع جثمان الشاب بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف جهات التحقيق.


 


 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى