الرياضة

مبابي يكشف تفاصيل علاقته مع إنريكي.. ويؤكد: لدي العديد من المشاكل

كشف مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، عن علاقته بالمدير الفني للنادي الباريسي لويس إنريكي، مضيفاً في حديثه أيضاً أنه يحب المشاركة دائماً وأن يصبح حاسماً في مباريات دوري أبطال أوروبا.

ونجح باريس سان جيرمان في الفوز على مضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 1/2، في إياب منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “ريالي أرينا”.

وتأهل نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتحقيقه للفوز في مجموع المواجهتين بنتيجة 1/4.

اقرأ ايضاً.. فيديو | مبابي يقود باريس سان جيرمان إلى ربع نهائي دوري الأبطال بثنائية أمام ريال سوسيداد

وقال كيليان مبابي في تصريحات صحفية لشبكة “+ Canal “: “نحن سعداء للغاية، كان هذا هو الهدف، أردنا التأهل، ولكن أيضًا الفوز، لجعل المباراة أكثر هدوءًا بعض الشيء، هذا ما فعلناه”.

وأضاف مبابي: “ليس لدي رسالة معينة، كل ما في الأمر هو أنني أريد دائمًا اللعب في دوري أبطال أوروبا، أحاول دائمًا تقديم الأداء الجيد، أحيانًا أنجح، وأحيانًا لا، لكنني لن أكون أبدًا اللاعب الذي يخفي نفسه”.

وتابع مبابي: “كان لدينا خطة لعب واضحة، تمكنا من التسجيل بسرعة، لم نضع أنفسنا في صعوبة كبيرة، قليلاً في النهاية، لكن هذا ليس شيئًا سنلاحظه”.

وأفاد قائلاً: “أدركنا على الفور أننا لا نستطيع النوم، النتيجة 2-0 كانت بمثابة نتيجة غادرة إلى حد ما، لو أنهم افتتحوا التسجيل، لكانوا قد ضغطوا مع الجماهير، لذا كان علينا أن نخفف آمالنا على الفور، هذا ما كنا نريده”.

وعن علاقته بـ لويس إنريكي، قال “جيدة جدًا، لا توجد مشكلة معه، على الرغم من أن الناس قد يعتقدون أن هناك مشكلة، لدي العديد من المشاكل، لكن المدرب ليس واحدًا منها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى