الرياضة

حسن مصطفى يتوقع مشاركة ثلاثي الزمالك أمام الأهلي.. ويصرح: كولر “قلبه قوي” على كهربا لهذا السبب

أكد حسن مصطفى لاعب منتخب مصر الأسبق، صعوبة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في نهائي كأس مصر، موضحًا رأيه في أداء عبد الله السعيد مع القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك، في المباراة النهائية لـ كأس مصر عن الموسم الماضي 2022-2023.

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، في السعودية، يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الأول بارك” بمدينة الرياض.

وقال حسن مصطفى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ETC: “مباراة نهائي كأس مصر صعبة على الفريقين، الزمالك يريد أن يثبت نفسه مع الصفقات الجديدة والمدير الفني الجديد، لاعبو الأبيض سيكونوا متحفزين ومتحمسين”.

وتابع: “الأهلي يريد أن يثبت نفسه ويحصل على البطولات دائمًا، لكن في المباراة نفسها أخشى على لاعبي الزمالك الجدد من مُحاولة إثبات أنفسهم الزائدة، عكس لاعبي الأحمر الذين لديهم ثقة أكبر”.

وأردف: “كل مباراة ديربي بين الأهلي والزمالك تكون ضغطا على كل اللاعبين مهما كانت أسمائهم ونجوميتهم”.

طالع | شادي محمد يوجه نصيحة لـ إمام عاشور قبل مواجهة الأهلي والزمالك.. ويتوقع الفائز في نهائي كأس مصر

واستطرد: “عبد الله السعيد كان لاعبًا في بيراميدز، كل الخطوط كان فيها معدل الركض مرتفع عكس الزمالك، ورأيته بعد انضمامه للأبيض يركض كثيرًا ويبذل مجهودًا ولكن لا يوجد إنتاج، يفقد تمركزه كثيرًا لأنه يركض كثيرًا في الملعب، واللاعب يفعل ذلك لأن الناس تضغطه بسبب عمره”.

وواصل: “أرى أن يلعب جوميز بمثلث في خط الوسط عبد الله السعيد في الأمام وخلفه الثنائي دونجا ومحمد شحاتة، والأخير لاعب جيد وممكن يكون مفاجأة القمة”.

وزاد: “كولر (قلبه قوي) على كهربا، لأن موديست ووسام أبو علي موجودين، لكن موديست لا يجب أن يبدأ القمة لأن ذلك يعني أن الأهلي سيلعب ناقص لاعب”.

وأفاد: “أرى أن كولر سيبدأ المباراة بضغط عالي حتى يرى كيف سيسير اللقاء، لأنه يريد أن يحسم المواجهة مُبكرًا، لكن جوميز لن يبدأ بضغط عالي وسيلعب من أجل أن يفوز وليس بالأداء”.

واختتم: “أشعر أن المباراة بين الأهلي والزمالك ستكون حماسية وأعتقد أنها ستصل لركلات الترجيح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى