الرياضة

ناصر الخليفي يوضح تطورات مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، أن كيليان مبابي قدم مباراة رائعة أمام ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا، وكشف في حديثه عن مستجدات النادي حول مستقبل المهاجم الفرنسي.

ونجح باريس سان جيرمان في الفوز على مضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 1/2، في إياب منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “ريالي أرينا”.

وتأهل باريس سان جيرمان إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتحقيقه الفوز في مجموع المواجهتين بنتيجة 1/4.

اقرأ ايضاً.. فيديو | مبابي يقود باريس سان جيرمان إلى ربع نهائي دوري الأبطال بثنائية أمام ريال سوسيداد

وقال ناصر الخليفي في تصريحات لشبكة “+ Canal “: “إنه أمر جيد، نحن سعداء وفخورون للغاية، لقد كانت مباراة جيدة للغاية، لعب الفريق بشكل جيد مع الكرة، لقد فزنا، الأمر ليس سهلاً هنا”.

وعن أداء مبابي، قال: “إنه لاعب رائع، الفريق بأكمله لعب بشكل جيد للغاية أيضًا، لقد كان أصغر فريق أساسي في تاريخ باريس سان جيرمان، نحن نبني شيئًا للمستقبل، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، الفريق يلعب كرة قدم جيدة للغاية”.

وأشار الخليفي عن مستقبل مبابي: “إذا لم يُعلن النادي عن أي شيء رسمي فلن نتحدث في العلن، يوجد شيء ما بيننا نحن ومبابي، اليوم هو لاعب في الفريق، وبالتأكيد سنقوم ببناء شيء ما للمستقبل أيضاً”.

وعن اختيارات لويس إنريكي: “المدرب هو من يقرر، نحن ندعمه، هذا أمر مؤكد، الشيء الأكثر أهمية هو الفريق، باريس سان جيرمان، قدم كيليان مباراة رائعة اليوم، ونحن فخورون به، كما أن الفريق بأكمله لعب بشكل جيد للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى