الرياضة

دوجاري يشن هجومًا على مبابي: ما يفعله في باريس سان جيرمان فضيحة.. والفريق أفضل بدونه

علق كريستوفر دوجاري، بطل العالم مع منتخب فرنسا في 1998، على تصرفات كيليان مبابي، بعدما تأكد رحيله بنهاية الموسم عن فريق باريس سان جيرمان.

باريس سان جيرمان تعادل مع موناكو في مباراة الجولة الماضية من الدوري الفرنسي، وخرج مبابي بين الشوطين، لكنه ذهب إلى المدرجات ولم يجلس بجانب زملائه على مقاعد البدلاء.

طالع أيضًا | آس: برشلونة يميل إلى مرشح محدد لخلافة تشافي.. ومشكلة تعيق الصفقة

ذلك التصرف، جعل العديد من وسائل الإعلام الفرنسية تهاجم لاعب باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى دوجاري، لاعب مارسيليا وبرشلونة السابق.

وقال دوجاري في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لأول مرة في باريس سان جيرمان، يمتلك المدرب الجرأة لإخراج مبابي، وهذا أمر رائع بالنسبة للويس إنريكي، لأن كيليان لم يكن على ما يرام”.

وأضاف: “ما فعله مبابي يجعل إنريكي ينتظر يوم خروجه، فهو لا يحب صفاته وسلوكه في الملعب. إنه أمر مؤسف. أصبح لاعبا استفزازيا، وتفسيراته مؤخرًا تصدمني”.

وواصل: “أعتقد أن لويس إنريكي أدرك بأن فريقه الآن أفضل بدون كيليان مبابي. ما فعله مبابي فضيحة، إنه قائد المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان، وليس عليه أن يتصرف بهذه الطريقة”.

واختتم: “بعد المباراة ماذا فعل؟ لقد عاد إلى الفريق واتخذ بعض الصور السيلفي، بعدما كان يشاهدهم من المدرجات طوال الشوط الثاني، مثل أي زائر للملعب، ما هذا الهراء؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى