اخبار مصر

أحمد فتحى نائب التنسيقية يلتقى محافظ الفيوم لبحث سبل دعم برنامج “هى تقود”


 

التقي النائب أحمد فتحي رئيس مجلس أمناء مؤسسة شباب القادة ووكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم بمحافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري والدكتور محمد عماد نائب المحافظ لمناقشة سبل التعاون مع مؤسسة شباب القادة من خلال برنامج “هي تقود” أول برنامج لدعم طالبات التعليم الفني في مصر.


 


وأوضح فتحي، أن الهدف من هذا التعاون هو لتغيير الصورة النمطية عن التعليم الفنى، حيث سيتم عقد لقاء مع اولياء أمور طالبات برنامج “هي تقود” بمحافظة الفيوم لرفع الوعي بأهمية ريادة الأعمال وأهمية تمكين الفتيات اقتصادياً من خلال الإستفادة من مهاراتهم الفنية.


 


وأضاف النائب أحمد فتحي، انه قد تقدم للبرنامج في دفعته الرابعة 2024/2023 اكثر من 2650 طالبة من مدارس التعليم الفني و تم اختيار أفضل 40 طالبة أصحاب الأفكار المبتكرة و المبدعة من محافظة الفيوم لدخول البرنامج و التنافس مع باقي المحافظات.


 


وحضر اللقاء الدكتورة أماني قرنى وكيل وزارة التربية و التعليم بالفيوم ومحمد عبدالسلام مدير التعليم الفني الصناعي بالفيوم وأسامة هشام نائب مدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة والدكتورة صفاء حسني مديرة البرامج بمؤسسة شباب القادة وإبراهيم إيهاب مدير إدارة التصوير بمؤسسة شباب القادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى