الرياضة

مجدي عبد الغني يوجّه نصيحة لحسام وإبراهيم حسن بسبب محمد صلاح: يجب وأد الفتنة

علق مجدي عبد الغني، نجم منتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، على أزمة انضمام محمد صلاح قائد الفراعنة للمعسكر المُقبل، موجهًا نصيحة لـ حسام وإبراهيم حسن.

وكان ليفربول قد أرسل خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه عدم استدعاء محمد صلاح لمعسكر مارس المُقبل، بسبب استمرار عملية تأهيله عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، ولكن حسام حسن مدرب الفراعنة أعلن استدعاء اللاعب.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه “ملعب الشمس”، على قناة “الشمس”: “أشرف صبحي يوأد الفتنة، حسام وإبراهيم حسن في تحد كبير ولا يريدان أن يفشلا، ويعشقان النجاح، لكن هذه دورة ودية نحن لا نختبر محمد صلاح”.

طالع أيضًا | منتخب مصر يفشل في الاتصال بـ محمد صلاح

وتابع: “فلو محمد صلاح أراد أن ينضم للبطولة الودية أهلًا وسهلًا، وإذا أراد أن يواصل التأهيل في ليفربول فلا مانع، لن نفعلها أزمة، هذه مباريات ودية، لا نحتاج أن نضم صلاح لنراه مع الفريق، لأنه نجم النجوم وأيقونة مصر”.

وأضاف: “علينا أن نوأد الفتنة، وحسام وإبراهيم عليهما ألا ينشغلا بأي صراعات غير تكوين فريق محترم (عشان محدش يتلككلهم) اختارا الجهاز الذي يريدانه، أطلب منكم التركيز حتى تنجحا، لا تشغلا ذهنكما بـ موقف محمد صلاح”.

واختتم: “محمد صلاح لو سليم يشرف وهو قائد منتخب مصر على رأسنا جميعًا، ولو ليس جاهزا يستكمل علاجه في ليفربول، على حسام وإبراهيم أن يقولا ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى