الرياضة

عدلي القيعي يوجه رسالة لـ مصطفى شوبير وكهربا قبل مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

وجه عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، رسالة للثنائي مصطفى شوبير ومحمود كهربا لاعبا فريق الكرة بالقلعة الحمراء قبل مواجهة الزمالك المرتقبة في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك على ملعب الأول بارك مساء يوم الجمعة المقبل في المباراة النهائية للكأس.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: “كولر قافل على الفريق، مباراة نهائي كأس مصر جاءت في أجواء مختلفة وجديدة بين إدارة الناديين، ونعيش أجواء صحية، نرجو هذه المباراة أن تحافظ لنا على هذا المكسب، ونخرج بالمعنى الحقيقي لنبذ التعصب والروح الرياضية الجيدة”.

وأكمل: “مصطفى شوبير عبر كل التجارب السابقة، وهو حارس مرمى موهوب، شخصية طورت من نفسها، وليس محبطًا بسبب عدم مشاركته، كما أنه خرج من جلباب أبيه”.

وتابع: “مصطفى وصل لمرحلة أنه أصبح مرشحًا للانضمام لمنتخب مصر، وهو قيمة مستقلة بذاتها، عليه أن يضع هدفًا أنه يريد التفوق على أبيه، وأتمنى لمصطفى أن يستمر على هذا النجاح”.

طالع.. مران الأهلي | كولر يُحاضر اللاعبين وتدريبات بدنية متنوعة استعدادًا لمواجهة الزمالك

وأردف: “كهربا عندما يكون جاهزا، ترتيبه لا يمكن أن يكون رقم 3، وهو وحده الذي قادر على تعديل هذا الترتيب، والكلام الذي يقوله كولر من أجل تحفيز كهربا، وهو تخلص من مشاكله، ما يريده كولر أن اللاعب يتدرب بشكل جيد”.

وأدلى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بتصريحات عقب مباراة يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا، بأن كهربا ترتيبه رقم 3 بالنسبة له في المهاجمين.

وواصل القيعي: “كهربا تحرر من كابوس واطمأن أن الإيقاف انتهى، وبإذن الله لا يتم إيقافه لأي سبب آخر ويتم (التلكيك) على كلمة أو على تعليق أو على طريقة احتفال، وأحذره.. هناك أشخاص سوف يواصلون النظر إليك، أنت لاعب كبير ومن جيل الخبرات الذي يعول عليه النادي الأهلي”.

وأوضح: “أعرف ما فعله الأهلي مع كهربا، وحظي بالدعم الذي استحقه وأكثر، لولا هذا الدعم سيكون هناك عبء مالي كبير جدًا، والدعم حصل عليه من حقوق أتت له، ليس مجرد رجال أعمال يريدون أن يقفوا مع اللاعب، ممكن المجاملة في القيمة المالية للإعلان”.

وزاد: “أكثر ناس دعمت كهربا هم زملائه لم يقولوا (اشمعنا) ومدركين أنه يجب أن يتعامل بشكل مختلف، وتم تجديد عقده في إطار نظام الفريق، وقد يكون حصل على مقدم يساعده، في النهاية الأهلي وقف بجانب كهربا ولكن لم يخل بنظام الفريق، وبترحيب من كل زملائه”.

واختتم: “كهربا ينتظره خبر سعيد جدًا، هو سدد بالنيابة عن النادي البرتغالي مليون و200 ألف دولار نصف الغرامة وسيسترجع هذا المبلغ عندما يلعب النادي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى