الرياضة

ميدو يتوقع تشكيل الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.. ويصرح: أهم كلاسيكو في الشرق الأوسط

تحدث أحمد حسام “ميدو” لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، عن مباراة القمة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، معلقاً على غياب اللاعب ياسر حمد من قائمة الأبيض.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في قمة منتظرة ومرتقبة، يوم الجمعة المقبل، بنهائي بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي 2022-2023 على ملعب “الأول بارك” في مدنية الرياض.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة “المحور”: “مباراة الأهلي والزمالك أهم كلاسيكو في الشرق الأوسط والكرة العربية تاريخيًا، لقاء كبير جدًا، ستكون أحتفالية كبيرة، اللاعبون يمتلكون أعلى داوفع في مباراة القمة”.

طالع أيضاً.. عدلي القيعي يوجه رسالة لـ مصطفى شوبير وكهربا قبل مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

وأوضح: “إذا كنت المدير الفني للزمالك أخاف البدء بأحمد فتوح في مباراة رتمها عالي أمام بيرسي تاو، هو لاعب يدخل في عمق الملعب ومن أفضل صفقات الأهلي أخاف على فتوح وأنه يظل لفترة طويلة داخل الملعب”.

وأضاف: “أشعر أن جوزيه جوميز سيبدأ المباراة بمحمد صبحي، والزناري وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح، ودونجا وعمر جابر وعبد الله السعيد وأحمد سيد زيزو وناصر منسي ومصطفى شلبي”.

واختتم: “تفاجأت بغياب ياسر حمد عن القائمة خاصة وأن الزمالك في حاجة لقلب دفاع، قائمة الزمالك تضم ثلاثة مدافعين فقط محمود علاء وحسام عبد المجيد والزناري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى