الرياضة

أرتيتا يعلق على فارق الأهداف مع ليفربول ومانشستر سيتي.. ويصرّح: لاعبو آرسنال يريدون المزيد

أدلى ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، بتصريحات بعد فوزهم المثير في مباراة الأمس أمام شيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز آرسنال بستة أهداف دون رد.

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “أداء رائع ونتيجة كبيرة لنا مرة أخرى مع عدد الأهداف التي سجلناها والشباك النظيفة، يظهر الفريق علامات الرغبة في المزيد، وهو أمر إيجابي للغاية”.

وأضاف: “لقد سجلنا أهدافًا أمام فريق منظم جيدًا، الأمر يتعلق بالإيمان لدى اللاعبين، يمتلكون القدرة على القيام بذلك، عندما تسير الأمور على ما يرام، فإن ذلك يساعد على الثقة ويكون اللاعبون رائعين”.

وواصل: “الطاقة جيدة حقًا في الوقت الحالي، عندما تفوز يكون كل شيء أسهل، علينا الحفاظ على الزخم الآن، نأمل فقط أن نكون أفضل ونحصل على نقاط أكثر مما فعلنا في الموسم الماضي”.

وأردف: “علينا أن نواصل ما نقوم به وأنا سعيد بعودة بعض اللاعبين مثل فابيو فييرا وتوماس بارتي، سنستمتع بهذا اليوم وبعد ذلك نستعد لمواجهة برينتفورد، سنواصل المضي قدمًا”.

ويحتل آرسنال حاليًا المركز الثالث برصيد 61 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن ليفربول المتصدر.

اقرأ أيضًا.. ساكا يكرر إنجاز محمد صلاح في مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد

ويمتلك آرسنال رصيدًا أكبر من الأهداف، حيث سجل 68 واستقبل 23، مقارنة بتسجيل مانشستر سيتي 62 واستقبالهم 27، في حين أن ليفربول سجل 64 هدفًا واستقبل 25.

وعن ذلك، قال: “لا أعرف ما إذا كان الأمر سيكون حاسمًا أم لا (فارق الأهداف)، نحن بحاجة للفوز بالمباريات المتبقية ولكي نفعل ذلك علينا الفوز على برينتفورد”.

واستمر: “لا أعرف مدى صعوبة الأمر أمام برينتفورد، سنحاول الاستعداد بأفضل طريقة ممكنة ومحاولة الفوز بالمباراة”.

وعن إصابة بوكايو ساكا ومارتينيلي، قال أرتيتا “كان بوكايو يشعر بالمرض ولم يكن على ما يرام، مع مارتينيلي كان جرحًا طفيفًا لذا علينا أن نرى كيف هو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى