الرياضة

كيليهر: علينا القتال حتى النهاية مثلما فعلنا أمام نوتينجهام

تحدث كويمين كيليهر، حارس مرمى فريق ليفربول، عن فوزهم الصعب في مباراة السبت أمام نوتينجهام فورست في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول في الدقيقة 98 بهدف دون رد.

وقال كيليهر في تصريحات نشرها الموقع لرسمي للنادي: “من الواضح أنها معركة رائعة حيث ظل اللاعبون فيها حتى النهاية وأعتقد أننا حصلنا على مكافأتنا”.

وأضاف: “نحن نستحق الفوز، بالتأكيد، من حيث توازن اللعب، لذا نعم، أنا سعيد بالفوز، من الواضح أن هناك عقلية رائعة داخل الفريق بأكمله، حتى الشباب، ولدينا أسلوب القتال وعدم الاستسلام أبدًا وأظهرنا ذلك مرة أخرى، وهو أمر ممتع”.

وواصل: “أعرف الجودة التي نتمتع بها في الهجوم، لذا لدي دائمًا هذا الإيمان بأننا سنسجل هدفًا، كان لدي هذا الاعتقاد بأننا سنحصل على شيء ما”.

وأردف: “الشباك النظيفة؟ إنه دائمًا الحافز لنفسي وخط الدفاع، وبعد ذلك نعلم أنه إذا حافظنا على ذلك، فلدينا فرصة كبيرة للفوز بالجودة التي لدينا في الهجوم”.

اقرأ أيضًا.. مالك نوتينجهام يقتحم أرض مباراة ليفربول بعد هدف نونيز القاتل

واستمر: “لذلك أنا سعيد بالشباك النظيفة مرة أخرى، وآمل أن نتمكن من الاستمرار بهذا الزخم والحصول على المزيد”.

وأكد: “الشيء الأكثر أهمية هو أن تحافظ على تركيزك طوال المباراة وأن تحاول الحفاظ على شباكك نظيفة”.

واستطرد: “من الواضح أنه ملعب صعب القدوم إليه على أي حال، لكن عندما يقاتل الخصم، فإن الأمر يجعل الأمر أكثر صعوبة، لقد جئنا إلى هنا وحققنا الفوز وهذا كل ما يمكننا القيام به”.

واستأنف: “إنه الدوري الإنجليزي، كل مباراة ستكون صعبة، خاصة عند الخروج من ملعبنا إلى أماكن مثل هذه، الأمر ليس سهلاً على الإطلاق”.

واختتم: “أعتقد أننا سنواجه مثل هذا، لكننا أظهرنا القتال حتى الآن ونأمل أن نتمكن من الاستمرار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى