الرياضة

دي ليخت يعلق على مستقبله ورحيل توخيل: نحن أيضًا نتحمل المسؤولية معه

علق الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، على مستقبله، في ظل الأنباء التي أشارت إلى رحيله بنهاية الموسم.

التقارير الألمانية ربطت اللاعب الهولندي بالرحيل عن بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انضمامه في صيف 2022 قادمًا من يوفنتوس.

وفي تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة لاتسيو، قال دي ليخت: “لا أفكر في مستقبلي الآن، ما زلنا في منتصف الموسم، أنا سعيد في بايرن ميونخ، ولم يكن هذا الموسم سهلًا أبدًا”.

طالع أيضًا.. تقارير: لاتسيو قد يعجل برحيل توخيل عن بايرن ميونخ

وأضاف: “لقد تعرضت لإصابة وابتعدت عن الفريق لفترة طويلة، ولكن في هذه اللحظة، أشعر أنني بحالة جيدة ولياقتي البدنية أفضل، والقرارات في النهاية بيد المدرب، أنا الآن جاهز، ومستعد للمشاركة ومساعدة الفريق بقدر ما أستطيع”.

وعن مواجهة لاتسيو غدًا: “إنهم أقوياء دفاعيًا، علينا أن نستغل الفرص أمامهم، علينا أن نكون جاهزين وألا نستقبل أي هدف حتى لا تتصعب المهمة”.

لاتسيو بقيادة ساري فاز ذهابًا في إيطاليا بإستاد أوليمبكو في روما على بايرن ميونخ بهدف نظيف، قبل إياب دور الـ16 غدًا على ملعب اليانز أرينا.

دي ليخت تدرب تحت قيادة ماوريسيو ساري لمدة موسم في يوفنتوس، قبل أن يرحل المدرب الإيطالي عن البيانكونيري في 2021.

وعلق دي ليخت: “لقد عملت معه لمدة عام، وكان الآمر تكتيكيًا للغاية، من الصعب دائمًا مواجهة الفريق الذي يدربه ساري، علينا أن نكون أقوياء للتغلب عليهم كما قلت”.

وأردف بالحديث عن رحيل توخيل: “لست الشخص الذي يمكنه تحليل ذلك، نحن اللاعبون مسؤولون أيضًا عن الوضع الذي يمر به الفريق، وسنفعل كل شيء معًا، ومع رحيل المدرب، يجب أن نقول أننا أيضًا لم نقم بعمل جيد. سنظل معًا حتى النهاية، ولهذا السبب مباراة الغد غاية في الأهمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى