اخبار مصر

أول تعليق من عباس أبو الحسن بعد دهسه سيدتين بالشيخ زايد | فن وثقافة

قال الفنان عباس أبو الحسن إنه كان يقود سيارته على طريق المحور المركزي في الشيخ زايد، عندما فوجئ بوجود سيدتين أمامه على الطريق، مما أدى إلى اصطدامه بهما.

تفاصيل جديدة في حادث الفنان عباس أبو الحسن

وأوضح أبو الحسن قائلاً: “كنت أقود سيارتي على المحور المركزي في الشيخ زايد أمام مول شهير، وفجأة حاولت تفادي سيارة على اليسار، وفوجئت بسيدتين ظهروا فجأة أمامي ولم أتمكن من تفاديهما واصطدمت بهما”.

وأضاف: “نزلت من السيارة وحاولت مساعدتهما وطلبت الإسعاف، وفي تلك الأثناء أصبت في رجلي اليمنى، وتم نقلي إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة بما في ذلك الرنين المغناطيسي”.

وتجري الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحقيقات موسعة في الحادث. يتم فحص كاميرات المراقبة في محيط موقع الحادث، والاستماع لأقوال شهود العيان، بالإضافة إلى الاستعلام عن الحالة الصحية للفنان عباس أبو الحسن الذي نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كما تحفظت الأجهزة الأمنية على الفنان عباس أبو الحسن لاتهامه بالاصطدام بسيدتين أثناء عبورهما الطريق أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة في الشيخ زايد. تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بوقوع الحادث ووجود مصابين، وتم الانتقال والفحص بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة. تبين من المعاينة أن السيارة ملك للفنان عباس أبو الحسن، الذي اصطدم بالسيدتين، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى