الرياضة

رسالة جديدة من محمد صلاح بشأن مستقبله مع ليفربول


نشر النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول عبر حسابه الشخصي، صورة بقميص ليفربول من مباراة أمس والتى حقق فيها فريقه فوزا كبيرا على أستون فيلا بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري.


وتوج الدولي المصري بجائزة أفضل لاعب في مباراة أستون فيلا من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما قاد الريدز لتحقيق فوز عريض


 


 


وحصل محمد صلاح على 47.6% من أصوات المشجعين الذين شاركوا في الاستفتاء الذي طرحته رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقاً على المجريد دومينيك سوبوسلاي الذي استطاع الحصول على 33.8% من المشاركين الذي تجاوز عددهم 9410 مشجعاً.


ونجح النجم المصرى محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث لصالح ليفربول ضد أستون فثيلا في الدقيقة 55 من زمن المباراة.


وتحمل مواجهة أستون فيلا رقم 300 فى مسيرة كلوب التدريبية بالبريميرليج مع ليفربول، حيث قاد المدرب الألمانى، الريدز فى 300 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حقق خلالها 188 فوزا، بالإضافة إلى 69 تعادلا، فيما خسر 43 مباراة.


من جهته حسم الألمانى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول موقف الدولى المصري من البقاء فى الدورى  الإنجليزى وانهالت العروض على “صلاح” للانتقال إلى نادى اتحاد جدة السعودى خلال فترة  الانتقالات الصيفية الحالية


يورجن كلوب مدرب ليفربول عقب مباراة فريقه مع أستون فيلا قال، محمد صلاح غير مهتم بالأخبار التى  خرجت أخيرًا.. وأنا لم يأتِ إلى أحد  ليخبرنى أن شيئًا سيحدث


وأضاف: “أنا متأكد تماما من أننى سأتلقى  مكالمة حال حدوث شيء جديد صلاح لا يركز فى أى شيء آخر“.


واختتم تصريحاته قائلاً:  هذه المرة السادسة التى أتحدث  فيها فى هذا الأمر.. لكن سوف أقول مرة أخرى للجميع محمد صلاح باقى فى ليفربول هذا الموسم هو لاعبنا ويريد البقاء هنا


وقالت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، فى تقرير سابق لها، إنه بعد أسابيع من التكهنات، قرر نادي اتحاد جدة فى اليوم الأخير من الانتقالات الدخول رسميًا فى مفاوضات مع ليفربول، عن طريق مكالمة هاتفية جمعت مسئولى الاتحاد برئيس نادي ليفربول مايك جوردن، لكن النادي الإنجليزي رفض عرض الاتحاد بقيمة 100 مليون إسترليني، وكذلك الـ150 مليونا مؤخرًا.


 


من جانبه قال جيمس بيرس، الصحفى المقرب من نادى ليفربول، إن مايك جوردن أبلغ إدارة الاتحاد بأن محمد صلاح ليس للبيع، بكل بساطة، والأمر منتهي بشأن هذه المسألة، لرغبة النادي الإنجليزي فى استمراره، وكذلك المدير الفني يورجن كلوب.


 


وذكر الصحفي في تقريره أن ذلك لم يكن مساومة بهدف رفع المبلغ، لكن يورجن كلوب ومُلاك النادي متفقون تمامًا على أن خسارة محمد صلاح فى نهاية سوق الانتقالات، مع عدم وجود بديل، أمر لا يمكن تصوره هذا الموسم، بغض النظر عن المقابل المادي الخُرافي الذي يتقدم به نادي الاتحاد السعودي 


 


الصحيفة أشارت أيضًا فى تقريرها إلى أنه كان هناك اجتماع بين مسئولي اتحاد جدة ووكيل محمد صلاح رامي عباس، وتقدموا بعرض يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني كراتب فقط لـ محمد صلاح.


 


وأضافت أنه من المحتمل أن يتم اختبار ليفربول ومحمد صلاح بشأن تمسكهما ببعضهما، خلال الأيام القادمة، قبل إغلاق سوق الانتقالات فى السعودية 7 سبتمبر، حسبما أكد التقرير. 


 


وأكد التقرير أيضا أن رامي عباس جمعته جلسة بالوفد السعودي في دبي، كما أشارت إلى أن محمد صلاح نفسه وافق على الشروط الشخصية والراتب، وليس لديه أى شرط إلا أنه يرغب فى الخروج من ليفربول محافظًا على العلاقات مع النادي الإنجليزي، وبموافقة الإدارة والمدير الفني . 


 


كما أشارت إلى أن الأمور حاليًا فى أيدي ليفربول، إما الموافقة على العرض أو استمرارهم فى التمسك بـ محمد صلاح أحد هدافيهم التاريخيين، ونجم الفريق الأول منذ انضامه في 2017 قادمًا من روما.


 


وكانت صحيفة “ذا صن” أكدت أن هناك عرضاً تم تقديمه من الاتحاد السعودي قبل غلق القيد فى إنجلترا من أجل الظفر بخدمات محمد صلاح، يقدر بحوالي 200 مليون يورو، ليصبح هو الأغلى في تاريخ كرة القدم، إلا أن ليفربول أصر على الرفض.


 


وأضافت أن اتحاد جدة يحاول التعاقد مع محمد صلاح، حتى الآن وعرض عليه راتبا أسبوعيا قدره 2.3 مليون جنيه إسترليني من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي، بعدما كان العرض الأول 1.5 مليون جنيه إسترليني.


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى