اخبار مصر

.. بعد تنازل نويليا فويجت عن اللقب من التي حصلت عليه ! اعرف التفاصيل | الأخبار

تنازلت ملكة جمال أمريكا نويليا فويجت عن لقبها في 6 مايو، مستشهدة بحرصها على حماية صحتها العقلية وتابعها عدد من الاستقالات رفيعة المستوى داخل منظمة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، وفي 9 مايو، أعلنت المنظمة أن ملكة جمال هاواي سافانا جانكيويتز ستتولى منصب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية للفترة المتبقية من فترة فويجت.

وسيتم تتويج جانكيويتز البالغة من العمر 28 عاما في حفل سوف يقام في هاواي يوم الأربعاء وكانت جانكيويتز هي الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2023، وفازت بمسابقة الأزياء ونافست جانكيويتز في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية بعد تتويجها بلقب ملكة جمال هاواي في يناير 2023 وكانت الوصيفة الأولى في المسابقة، وجاءت خلف Voigt مباشرة.

وفازت بجائزة أفضل زي في مسابقة أزياء الدولة، حيث ارتدت جانكيويتز بدلة لامعة لتكريم شجرة بانيان التي يبلغ عمرها 150 عامًا و احترقت خلال حرائق غابات ماوي العام الماضي، وأكملت إطلالتها بغطاء رأس مغطى بالخضرة، وقماش أصفر وقبضات يدوية مصممة لتبدو مثل النيران جعلتها تبدو وكأنها نار متحركة.

تولت الفائزة بملكة جمال هاواي منصب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية بعد استقالة نويليا فويجت من منصب الملكة

وكانت نويليا فويجت ملكة جمال أمريكا استقالت من منصبها من خلال بيان نشرته على صفحتها الخاصة بموقع “إنستجرام”، حيث كتبت : “في الحياة، أقدر بشدة اتخاذ القرارات التي تشعرك بالأفضل بالنسبة لك ولصحتك العقلية..لا تتنازل أبدًا عن صحتك الجسدية والعقلية. صحتنا هي ثروتنا”.

وبعد يومين من نشر البيان، أعلنت ملكة جمال المراهقات في الولايات المتحدة الأمريكية أوما صوفيا سريفاستافا استقالتها من المسابقة على موقع إنستجرام ، قائلة إن “قيمها الشخصية لم تعد تتوافق تمامًا مع اتجاه المنظمة”.

وحتى الأن، لم تعلن منظمة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية بعد عن من ستحل محل سريفاستافا في منصب ملكة جمال المراهقات في الولايات المتحدة الأمريكية. ورفضت الوصيفة الأولى في المسابقة، ملكة جمال نيويورك للمراهقات ستيفاني سكينر، يوم الاثنين، الحصول على اللقب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى