الرياضة

مران الزمالك | جوميز يطالب اللاعبين بنسيان الدوري.. وفقرة بدنية استعداداً لـ نهضة بركان

خاض لاعبو فريق الكرة بنادي الزمالك تدريباتهم الجماعية اليوم الثلاثاء في إطار استعداداتهم لمواجهة نهضة بركان المغربي ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

كما أدى لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب النادي.

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات متنوعة لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، استعداداً للمباريات المقبلة.

وكان الزمالك قد تعرض لهزيمة صعبة أمام سموحة بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي ضمن لقاءات الدوري المصري.

طالع | الزمالك يعلن حكم مباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

كما عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، حرص فيها على مطالبة اللاعبين بغلق ملف مباريات الدوري مؤقتاً والتركيز في الفترة الحالية استعداداً لمباراتي نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

وشدد جوميز في حديثه على ضرورة بذل أقصى جهد في الفترة الحالية من أجل تحقيق لقب الكونفدرالية، وشرح المدير الفني بعض الجوانب الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم.

بينما خاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة سموحة الأخيرة بصورة أساسية، برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً على هامش المران.

واكتفت هذه المجموعة بأداء الفقرة الاستشفائية تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال، دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وفي نفس الوقت خاض البدلاء والمستبعدون من مواجهة سموحة فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية قوية تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني، قبل خوض فقرة خططية خاصة وتقسيمة فنية تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها.

يذكر، أن لقاء العودة بين الزمالك ونهضة بركان سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى