الرياضة

نجوم مصريون سنة أولى احتراف.. حمدي فتحي وشريف يكتشفان الدوريات العربية


تراقب الجماهير المصرية عن كثب خلال الفترة الحالية الانطلاقة الخاصة بالنجوم أصحاب سنة أولى احتراف، بعدما أصبحوا ضمن قائمة قصيرة من اللاعبين الذى ينتشرون حول الدوريات الخارجية للبحث عن فرصة للتألق من جديد.


وانطلقت الدوريات الأوروبية والعربية خلال شهر أغسطس الجاري، وظهر خلالها محترفون مصريون بكل قوة، أمثال محمد صلاح مع نادي ليفربول، بينما ينتظر الجدد مشاركات أقوى خلال الفترة القادمة خاصة في الدوريين القطري والسعودي.


حمدي فتحي مع الوكرة القطري


وينتظر لاعب الوسط المصري الدولي حمدي فتحي، لاعب الوكرة القطري المنتقل حديثاً من صفوف النادي الأهلي، مواصلة التمسك بالفرصة مع ناديه بعدما بات عنصراً رئيسياً في التشكيلة التي يخوضها ناديه في كافة المسابقات المحلية والقارية.


وبالرغم من افتتاح نادى الوكرة للدوري القطري بفوز قوي وعريض، إلا أنه أخفق فى دوري أبطال آسيا وخرج من الدور الفاصل المؤهلة لمرحلة المجموعات.


ومن المقرر أن يمتد عقد حمد فتحي مع نادي الوكرة القطري لمدة 4 مواسم قادمة في واحدة من المحطات الاحترافية للاعبين المصريين التي تنتظر شغف كبير من قبل الجماهير.


محمد شريف مهاجم الخليج


وانتقل محمد شريف لاعب النادي الأهلي السابق إلى صفوف الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ضارباً موعداً مع رحلة احترافية جديدة بعد مسيرة قوية في صفوف المارد الأحمر حصل خلالها على العديد من البطولات والألقاب القارية.


وأعلن نادي الخليج السعودي ضم الدولي المصري محمد شريف، لاعب الأهلي، لمدة موسمين قادمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم هجوم الفريق المشاركة في دوري المحترفين.



ويضع المدير الفني لفريق الخليج آمالا كبيرة على محمد شريف في الشق الهجومي لقيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في الدوري السعودي للمحترفين.


وتعد تجربة الخليج السعودي هي الأولى للاعب محمد شريف خاصة أنه انتقل من عدة أندية في الدوري المصري الممتاز حتى استقر في الأهلي قبل الانتقال الى الخليج.


وإجمالا لعب محمد شريف مع الأهلى 151 مباراة بكل البطولات بإجمالى 8685 دقيقة لعب سجل خلالها 58 هدفا وصنع 11 هدفا آخر وتلقى 7 كروت صفراء وحصد مع المارد الأحمر ثلاثة بطولات للدوري الممتاز ومثلها لكأس مصر ولقبين لدوري الأبطال الأفريقى ولقبين للسوبر الأفريقى، وثلاثة ألقاب للسوبر المحلى بجانب برونزية كأس العالم للأندية، وشارك محمد شريف مع الفراعنة فى 18 مباراة دولية وسجل 5 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى