الرياضة

صفقات اتحاد جدة.. المعيوف أحدث المنضمين وإغراء صلاح عرض مستمر


مازالت الفرصة سانحة أمام اتحاد جدة لضم العديد من النجوم قبل غلق باب القيد حتى يوم 7 سبتمبر الجاري، وذلك بعدما أشارت التقارير إلى توصل نادى اتحاد جدة لاتفاق مع النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، لضمه خلال الصيف الحالي.


كما أعلن فريق اتحاد جدة السعودي، فى الساعات الماضية، تعاقده مع عبد الله المعيوف، حارس نادي الهلال المخضرم، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم مركز حراسة المرمى، تحسبًا لرحيل الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، لإفساح المجال لضم صفقات أجنبية جديدة في مركزي الجناح وقلب الدفاع.


 


نستعرض فى التقرير التالي صفقات اتحاد جدة فى الميركاتو الصيفي الحالي.. 


نجح فريق اتحاد جدة فى إبرام 3 صفقات عالمية فلا الصيف الحالي


1 – كريم بنزيما


2- نجولو كانتي


3 – فابينيو


4 – عبد الله المعيوف 


اتحاد جدة يواصل إغراء ليفربول 

 

كشفت تقارير صحفية عن آخر مستجدات مفاوضات اتحاد جدة للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بعدما تقدم النادى السعودي بعرض تلو الآخر للتعاقد مع الفرعون مع رفض مسئولى الريدز.


 


وقالت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، إنه بعد أسابيع من التكهنات، قرر نادي اتحاد جدة في اليوم الأخير من الانتقالات الدخول رسميًا فى مفاوضات مع ليفربول، عن طريق مكالمة هاتفية جمعت مسئولي الاتحاد برئيس نادي ليفربول مايك جوردن، لكن النادي الإنجليزي رفض عرض الاتحاد بقيمة 100 مليون إسترليني، وكذلك الـ150 مليونا مؤخرًا.


 


من جانبه قال جيمس بيرس، الصحفى المقرب من نادى ليفربول، إن مايك جوردن أبلغ إدارة الاتحاد بأن محمد صلاح ليس للبيع، بكل بساطة، والأمر منتهي بشأن هذه المسألة، لرغبة النادي الإنجليزي فى استمراره، وكذلك المدير الفني يورجن كلوب.


 


وذكر الصحفي في تقريره أن ذلك لم يكن مساومة بهدف رفع المبلغ، لكن يورجن كلوب ومُلاك النادي متفقون تمامًا على أن خسارة محمد صلاح فى نهاية سوق الانتقالات، مع عدم وجود بديل، أمر لا يمكن تصوره هذا الموسم، بغض النظر عن المقابل المادي الخُرافي الذي يتقدم به نادي الاتحاد السعودي 


 


الصحيفة أشارت أيضًا فى تقريرها إلى أنه كان هناك اجتماع بين مسئولي اتحاد جدة ووكيل محمد صلاح رامي عباس، وتقدموا بعرض يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني كراتب فقط لـ محمد صلاح.


 


وأضافت أنه من المحتمل أن يتم اختبار ليفربول ومحمد صلاح بشأن تمسكهما ببعضهما، خلال الأيام القادمة، قبل إغلاق سوق الانتقالات فى السعودية 7 سبتمبر، حسبما أكد التقرير. 


 


وأكد التقرير أيضا أن رامي عباس جمعته جلسة بالوفد السعودي في دبي، كما أشارت إلى أن محمد صلاح نفسه وافق على الشروط الشخصية والراتب، وليس لديه أى شرط إلا أنه يرغب فى الخروج من ليفربول محافظًا على العلاقات مع النادي الإنجليزي، وبموافقة الإدارة والمدير الفني . 


 


كما أشارت إلى أن الأمور حاليًا فى أيدي ليفربول، إما الموافقة على العرض أو استمرارهم فى التمسك بـ محمد صلاح أحد هدافيهم التاريخيين، ونجم الفريق الأول منذ انضامه في 2017 قادمًا من روما.


 


وكانت صحيفة “ذا صن” أكدت أن هناك عرضاً تم تقديمه من الاتحاد السعودي قبل غلق القيد فى إنجلترا من أجل الظفر بخدمات محمد صلاح، يقدر بحوالي 200 مليون يورو، ليصبح هو الأغلى في تاريخ كرة القدم، إلا أن ليفربول أصر على الرفض.


 


وأضافت أن اتحاد جدة يحاول التعاقد مع محمد صلاح، حتى الآن وعرض عليه راتبا أسبوعيا قدره 2.3 مليون جنيه إسترليني من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي، بعدما كان العرض الأول 1.5 مليون جنيه إسترليني.


 


 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى