الرياضة

السلط يستحق مركزا أفضل!! | رياضة محلية

جريدة الملاعب – قال لاعب السلط سيف البشابشة إنه يشعر بالراحة والتقدير من منظومة ناديه، وهو ما يدفعه لبذل قصارى جهده مع زملائه لإسعاد جماهير الفريق.

وأضاف البشابشة المعار إلى السلط من الفيصلي، أن فريقه يستحق مركزا أفضل في الموسم الحالي من المركز السادس، ومشيرًا إلى أنه قادر على التقدم مع بقاء 5 جولات على نهاية الدوري.

وتابع: “هناك ظروف عديدة أدت إلى تراجع نتائج السلط في فترة من الفترات، لكنها سرعان ما تحسنت بفضل تكاتف المنظومة ودعم مجلس الإدارة”، مشددا على أن الأوضاع المالية هي مشكلة المشاكل في الكرة الأردنية.

وأشار إلى أن نتائج المنتخب الأولمبي في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا كانت صادمة، موضحا أن هدف الجهاز الفني واللاعبين كان الوصول إلى أولمبياد باريس بعد إعداد متواصل لأكثر من سنتين.

ولفت إلى أن غياب وإصابة أبرز لاعبي وسط المنتخب الأولمبي قبل وأثناء البطولة ساهمت في تقليص الخيارات المتاحة، مؤكدًا أن اللاعبين كافة قدموا مجهودات كبيرة خلال مباريات الدور الأول لكن التوفيق لم يحالفهم في نهاية المطاف.

وقال البشابشة: “رزق بني هاني كان اللاعب الأبرز والأكثر تأثيرا مع فريقه الفيصلي في الدوري، كما أن لاعب شباب العقبة عبدالله سلطان من أقرب اللاعبين إلي”.

وأتم: “طموحي تمثيل المنتخب الأول، وتقديم نفسي بصورة مميزة مع فريقي حتى أذهب للاحتراف، ولا يمكن للاعب أن يتقدم دون امتلاك الشغف والرغبة في تحقيق أحلامه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى